زينة: طاردت احمد زكي من أجل التقاط صورة معه

كشفت زينة أنها طاردت الفنان أحمد زكي في طفولتها؛ من أجل التقاط صورة معه، ولم يكن يشغل بالها التمثيل أو الفن بقدر ما كان يشغلها الوصول إليه والتصوير معه، ولكن "حلمي مع التمثيل بدأ في مرحلة لاحقة حيث ذهبت إلى المخرج رامي إمام، وطلبت منه أن يستعين بي بطلة في أحد أعماله، وكنت وقتها في الثانوية العامة وقلت له: أنا عايزة أشتغل معاك بطلة، فقد كنت وقتها طفلة لا أفهم الكثير عن هذه الأمو"ر.

وأكدت زينة في مؤتمر صحفي، عقدته إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية على هامش دورته التاسعة أنها كانت تشتري كتباً خاصة بتاريخ السينما منذ صغرها؛ بسبب عشقها لهذا الفن، رغم أنها لم تفكر في التمثيل إلا لاحقاً.

 

اقرئي ايضا : روعة السعدي بملامح مختلفة تماماً لن تتعرفوا عليها..فهل أجرت عمليات تجميل؟

 

وكانت زينة قد حلت مؤخراً ضيفة على حلقة من برنامج كل يوم، الذي يقدمه عمرو أديب وتحدثت للمرة الأولى عن قضيتها مع أحمد عز، وقالت زينة إنها فضلت عدم الحديث في الموضوع لمدة 10 سنوات كاملة وأخيراً قررت فتح الباب للحوار معها، وأضافت أنها تعرضت لأزمات عديدة بعد الإنجاب خصوصاً أن أحمد عز طلب منها إجراء تحليل «الدي إن إيه» وهو ما اعتبرته طلباً مهيناً، لكني وافقت وطلبت منه أن يحضر إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل أخذ العينة وإجراء التحليل لكنه رفض تماماً.

وعن باقي تفاصيل القضية التي سكتت عنها سنوات قالت زينة خلال الحلقة «بعد الولادة عشان أنزل مصر بعيالي لازم يكون هناك توثيق يثبت أنهم من شخص.. عن طريق إثبات الزواج مدنياً في أمريكا.. وورجعنا على مصر كويسين ومفيش مشكلة، فأحمد مش وحش.. وأحمد يؤدي فريضة الحج والعمرة ومش بيسيب فرض صلاة.. وكنت بحبه من 10 سنوات من أيام فيلم مذكرات مراهقة.. وهو شخص كويس قوي.. وحملت في شهر مارس 2013 وولدت في شهر أكتوبر من نفس السنة بأمريكا».

وتكمل زينة أنها تعرضت لموقف صعب بعد الولادة، فالطفلان كانا يعانيان من بعض الأمراض الخطيرة، وطلبت من أحمد عز الحضور للتبرع لهما بدمه بحكم أنه والدهما، لكنه قال لها: «مش دول إللي فضلتيهم عليّ يارب ترجعي من غيرهم» والحمد لله ربنا سترها عليهم، وعرفنا نتصرف من غيره.

يذكر أن قضية زينة كانت من أبرز القضايا التي أثارت جدلاً واسعاً على السوشال ميديا، بعد أن أعلنت الفنانة أنها أنجبت طفلين من الفنان أحمد عز، ورفض هو الاعتراف بهما، حتى أثبت القضاء المصري صحة نسبهما إلى والدهما الفنان أحمد عز، وتم إرغامه على دفع النفقة ومصاريف المدرسة.

 

اقرئي ايضا : بالأسماء.. الرعب يسيطر على قلوب النجوم بأحد احتفالاتهم الفنية بسبب فيروس «كورونا»

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب