فيلم أنجلينا جولي الجديد يُواجه انتقادات لاذعة

بعد طول انتظار لفيلم أنجلينا جولي الجديد ”by the sea“ الذي ألفته وأخرجته ولعبت فيه دور البطولة إلى جانب زوجها براد بيت، لقي الفيلم انتقادات لن تروق لجولي بكل تأكيد؛ إذ وصفه البعض بالفاتر، والبعض الآخر بالطويل والمتسطح دارمياً.

بالإضافة لوصف الفيلم بالطويل بعد عرضه في مهرجان معهد الفيلم الأمريكي في لوس أنجلوس، وصفه أهم النقاد من صحيفة «هوليوود ريبورتر»، «مجلة فيرايتي»، وصحيفة «سكرين ديلي» بالفيلم الذي لا يترك أي أثر يُذكر في عقل ونفس المشاهد، كما أن رتمه بطيء جداً، وهذا ما قد يتضح جلياً في الفيلم القصير المروج له.

 

واستغرب موقع «ذي راب» الدورين الفارغين اللذين أداهما البطلان المشهوران جولي وبراد، كما أنهما بذلا جهداً بدا واضحاً في المشاهد التمثيلية في الفيلم، بحسب الموقع.

وأضاف «ذي راب» أن الفيلم لم يضف شيئاً يذكر لمسيرة جولي الإخراجية، كما أنه لم يؤخر منها أو ينقصها.

فيلم “by The Sea” يروي قصة زوجين كبيرين في السن، كاتب وراقصة، تترك الأيام الكثير من الشروخ في علاقتهما، إلا أن رحلة طويلة على البحر تنقذهما من الافتراق وتقربهما مجدداً.

يذكر أن فيلم “by the sea” هو الفيلم الثالث من إخراج أنجلينا جولي بعد فيلمها «في أرض الدم والعسل 2011» و«أن بروكن 2014»، وأيضاً هو الفيلم الأول الذي يجمع بين النجمين بعد فيلم «مستر أند مسز سميث 2005»، وبعد زواجهما.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب