اسرار الصحة الجيدة بحسب الحجر المناسب لكل برج

من افضل طرق كشف اسرار الصحة الجيدة الاعتماد على الفحص الطبي اللازم والمناسب للأعراض التي تتم المعاناة منها. لكن يمكن ايضاً الاستناد على بعض الاشارات الخارجية التي يرسلها الجسم والتي يمكن ان تدل على المعاناة من بعض الامراض. ومنها مظهر البشرة ولونها وبياض العينين وحالة الشعر والاظافر. وتساعد على كشف اسرار الصحة ايضاً الابراج والاحجار الكريمة المناسبة لكل منها.  

 

تأثير احجار الابراج على الصحة


من اجل معرفة اسرار الصحة يمكن الاعتماد على دلالات الحجر الذي يرتبط بكل برج من الابراج.

اليشب
هو حجر الصحة الجيدة المرتبط ببرج الحمل. ويدل على قوة الخصوبة وعلى الحيوية الجسدية وعلى التمتع بالكثير من الطاقة التي تحتاج اليها الكثير من مهمات الحياة. لكنه يعني ايضاً الحاجة الى بعض الراحة وضرورة عدم المبالغة في العمل.

 

الصفير
يرتبط بمولود برج الثور. وهو يعني غالباً ضرورة الاهتمام باختيار الاطعمة التي تحتوي على بعض المغذيات مثل الحديد والمغنيزيوم لأن الجسم قد يعاني من نقص فيهما.

 


 العقيق
يدل هذا البرج الذي يؤثر على برج الجوزاء ان مواليده يمكن ان يعانوا من اضطرابات على مستوى المعدة والجهاز الهضمي وان عليهم توخي الحذر وعدم تناول المأكولات التي تحتوي على البهارات مع الحرص على اتباع حمية غذائية صحية.

 

الزمرد
هو حجر الصحة بالنسبة الى مواليد السرطان. ويعني انه على مواليد هذا البرج تناول كمية اقل من الطعام. فقد يسبب الافراط في هذا من معاناتهم من امراض ترتبط بالسمنة.

 


الجمشت
هو الحجر الذي يكشف اسرار الصحة لدى مواليد الاسد. ويشير الى انهم معرضون للمعاناة من التهاب الزائدة الدودية او المرارة. ولهذا عليهم اجراء الفحوصات الطبية اللازمة بشكل دوري.

 


الماس
هو حجر برج العذراء ويشير الى ان على مولود هذا البرج الحرص على تناول الاطعمة الغنية بالفيتامين C. فهو مضاد اكسدة فعال يساعد على تحفيز مناعته وقدرة جسمه على محاربة الامراض وخصوصاً في مرحلة الفصل الانتقالي.

 


الزبرجد
يكشف حجر الزبرجد الكريم ان على مولود برج الميزان الاهتمام اكثر بالتنوع الغذائي. فهو معرض للمعاناة من اضطرابات مثل الانوركسيا او من فقر الدم. اذاً عليه تغيير نظرته الى الغذاء.

 

 
الكوارتز  
هو حجر العقرب ويشير الى ان على مواليده الحذر من الامراض الجلدية وخصوصاً الاكزيما. ولهذا من الضروري ان يحرصوا على حماية بشرتهم من تأثير العوامل الضارة وان يعتنوا بها بالاعتماد على الاجراءات الطبية.  

 

التوباز
هو حجر الصحة المرتبط بمولود القوس. ويدل على ان عليه وقاية نفسه من الاصابة بالحساسية وخصوصاً تلك التي تصيب الجهاز التنفسي في الموسم الانتقالي بين الشتاء والصيف.

 

الياقوت الاحمر
هو حجر برج الجدي ومن صفاته انه يدل على ضرورة التخلي عن بعض العادات السيئة مثل تناول الطعام في  الفترة الفاصلة بين الوجبات. فهذا يسبب المعاناة من مشكلة الوزن الزائد وتراكم الدهون الضارة في الدم مع مرور الوقت.

 

اللؤلؤ
هو الحجر المرتبط ببرج الدلو ومن دلالاته الصحية ضرورة ممارسة الرياضة من اجل التخلص من آلام المفاصل والحرص على تعزيز الصحة النفسية من خلال طرق التدريب الذاتي والنظرة المتفائلة والايجابية الى الحياة.

 

الياقوت الازرق
هو حجر مواليد برج الحوت ويكشف الكثير من اسرار الصحة المرتبطة بهم ومنها اهمية عدم المبالغة في الخوف من المرض لأن هذا قد يتحول بذاته الى هاجس غير طبيعي يحتاج الى العلاج.

   
 

 

أضف تعليقا