بالفيديو: فريدة سيف النصر بعد تشوه وجهها: "مشايخ قالولي معمولك عمل"

علقت الفنانة فريدة سيف النصر، على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع «فيسبوك» ويبرز تشوه وجهها بعد إصابتها بورم، مؤكدة أن الكثير من المشايخ لدى بعض الدول علقوا لها على الفيديو مؤكدين: «معمول لها عمل».

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، تقديم إيمان الحصري، «بقدر أمشي على رجلي وبتكلم عادي، لكن المشكلة في وشي، وهو رأس مالي وأكل عيشي، وأنا مش بخبي حاجة عن جمهوري، ودي كانت أول مرة أعمل عملين مع بعض، وكنت بعمل عمل وبقعد عليه سنتين و3 سنوات، والدكتور بيقولي أنا مش فاهم في إيه، وكل ما حد يرشحلي دكتور بروحله على طول».

 

اقرئي ايضا : متحطش إيدك عليا.. القصة الكاملة لأزمة ليلى علوي مع معجب في سوهاج

 

ونشرت الفنانة فريدة سيف النصر صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع «فيسبوك»، إذ إنها استعرضت في الصورة ورماً في وجهها، لافتة إلى أن هذا الورم سببه إصابتها بطفيليات في فمها.

وكتبت فريدة على حسابها قائلة «ممكن تدعوا لي من قلبكم بجد أول مرة أبكي زي الأطفال أنا أصلاً بتحمل لكن مش قادرة، ده مش ماكياج ده وشي بدون سابق إنذار صحيت بصوت نص الليل ودي رابع مرة يحصل لي حاجة غريبة في وشي وأكون بشتغل يعني مش وقته استغفر الله أحسن من غيرنا سامحني والنبي اللهم لا اعتراض، عامله زي الكورة الكفر عينيه مقفولة وبقى مدلدل حتى حواجبي وارمه».
 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب