مسيرة فستان دايان فون فورستنبرغ

بعد عقود من النجاح والابداع والتطور قررت مصمّمة الأزياء الشهيرة دايان فون فورستنبرغ Diane Von Furstenberg أن تحتفل بالذكرى السنويّة الأربعين لتصميمها الفستان الملتف الشهير وذلك من خلال افتتاح معرض خاص عنوانه «مسيرة ثوب» في مدينة لوس أنجيلس الأميركيّة في حضور نخبة من مشاهير الموضة والأزياء والفن والترفيه.

 


يسعى المعرض الذي يستمر حتّى شهر أبريل المقبل إلى إعادة إحياء التصاميم الكلاسيكيّة والعصريّة للدار، كما يسلّط الضوء على مسيرة هذا الثوب المتميز بدءاً من مراحل تصميمه الأولى وانتهاءً بأشكاله الحاليّة التي حظيت بشهرة عالميّة واسعة. ويشمل المعرض تشكيلة محدودة الإصدارمن الفساتين التي تمّ تصميمها خصيصاً لهذه المناسبة كما يضمّ لوحات للمصمّمة والشاعرة ومقتنية الأعمال الإبداعيّة ديان فون فورستنبرغ  Diane Von Furstenberg.

 


ومن المتوقع أن تطلق المصمّمة تشكيلة محدودة الإصدار تم ابتكارها بالتعاون مع مؤسسة    Andy Warhol  وستتوافر حصرياً لدى الدار عبر موقعها الإلكتروني والمتاجر التابعة لها. كما سيتم توجيه دعوة للعديد من السيدات حول العالم للانضمام إلى هذه الرحلة ومشاركة قصصهن وصورهن الشخصية عبر الرابط الإلكتروني http://dvfwrapstory.com..

 

 

أضف تعليقا