توقعات ماغي فرح لبرج السرطان لشهر مارس 2020

ككل شهر، تطلعنا الإعلامية وعالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح عن أبرز توقعاتها. فما الذي يخبئه شهر مارس 2020 لبرج السرطان على شتى الأصعدة؟! وما هي أهم الأحداث التي ينتظرها مولود السرطان في هذا الشهر؟! لمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر مارس/آذار 2020، تابعوا السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان لشهر مارس 2020

توقعات ماغي فرح

مهنياً: يحمل لك شهر مارس أيها السرطان، بعض المشكلات على الصعيد المهني. لذا، عليك بالتفكير جيداً قبل اتخاذ أي قرار.  في الفترة المتتدة بين 1 و17 مارس، ربما تخوض عملية إعادة تنظيم وهيكلة، سواء كنت أنت محرّكها أو أرادها مسؤولون في المؤسسة التي تعمل لديها. انتبه من التواقيع المتسرّعة. قد تكتشف أن أحدهم يحاول زجّك في مسألة لا علاقة لك بها، أو يقول لك كلاماً ناعماً ومحبّاً كاذباً كي يبتزّك ربما، أو يسكتك عن الحقيقة. يدعوك الفلك إلى التأني وعدم تجديد بعض العقود.

ربما تلاحظ أن هناك تلاعباً يحصل في الأرقام والحسابات وتعمل على تبيان الحقيقة في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، أو تستدرك ما يحصل في الوقت المناسب.

 

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2020 بالتفصيل

 

عاطفياً: يعدك شهر مارس أيها السرطان، بأجواء عاطفية مستقرّة؛ إذ توطّد علاقتك بالحبيب أو الزوج مما تعيش أجواء رومانسية مميزة. قد يتأثر بعض العازبين بالخسوف الحاصل في برجهم ويجدون أنفسهم أمام مفارقة عاطفية دقيقة. لكن، جميع هذه الأمور ستنتهي ابتداءً من تاريخ 15. يعدك الفلك، أيها السرطان بسفر واعد أو لقاء مع شخص غريب عنك يثير اهتمامك. فيكون الفلك داعماً أكثر لعلاقة طويلة الأمد تربطك بأحد الأشخاص وتجعلك تفكّر بمشاريع مشتركة معه، أو حتى بالارتباط والزواج إذا كنت عازباً. كل شيء يدل على أن صفحة قد تقلب ومرحلة قد تبدأ وتتعلق بحياتك العائلية والشخصية.

اقرئي أيضاً:

برج السرطان واللون الأسود... ثنائي لا مثيل له

هذا ما يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج السرطان

من هم مشاهير برج السرطان؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات