توقعات الابراج الصينية العاطفية لبرج الحصان لشهر مارس

برج الحصان ( ١٩٦٦ - ١٩٧٨- ١٩٩٠- ٢٠٠٢- ٢٠١٤  ) خلال شهر آذار – مارس 2020، هناك تغييرات مؤاتية في الأفق. تجتمع عدة عوامل معاً لتجعلك تعيشين أشياء جديدة تعطي زخماً لحياتك العاطفية. وبناء عليه، إذا كنت تطمحين إلى تطوير العلاقة مع زوجك، عليك ببساطة أن تتركي ذلك للوقت ولا تتسرعي. لقد حانت ساعة التحولات لتستطعي في النهاية تحديد توقعاتك ولتنفذا معاً مشاريع جديدة. جرعة من التفاؤل والروابط القوية بينكما تحفزكما  على النظر إلى المستقبل بالمزيد من الصفاء. تبدو مشاعركما قوية وتمضيان معاً يداً بيد لتغيير حياتكما اليومية وقلبها رأساً إلى عقب.  

اقرئي أيضاً:

  توقعات الأبراج الصينية 2020

 

 

ابراج صينية

تعيشان تحت سقف واحد، ويصبح اتحادكما مقدساً. هناك طفل على الطريق؟ لم لا، كل شيء مسموح! يترك لك الأمر ل تستفيدي من هذه النواحي الجيدة وتحقيق جميع رغباتك.
بعد فترة طويلة من الوحدة، سوف يجد مواليد هذا البرج العزاب السعادة. فإذا استطعت أن تكوني صبورة لغاية الآن، ضعي رغباتك وتوقعاتك جانباً، فقد حان الوقت للكشف عنها وجعلها تطابق اللحظة الآنية. قد يكون الحظ موجوداً فعلاً ويتيح لك مضاعفة احتمالات اللقاء. قد تقعين في الحب تماماً بشكل غير متوقع وستكونين مستعدة لمواجهة الحياة معاً. في كل الأحوال، سوف تختبرين مرحلة من التجديد التي ستعيد اللون إلى حياتك اليومية.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات