نجل احمد السقا يخطف الأنظار بوسامته في أحدث ظهور له مع والده

أعلن ياسين نجل الفنان أحمد السقا عن مشاركته في مبادرة جديدة مع مصممة المجوهرات عزة فهمي، وقال في منشور له على انستقرام «أحب تشاركوني في المبادرة دي عن طريق ارتداء أسورة عزة فهمي، وكل العائد المادي هيتم التبرع بيه لمركز شباب البحر الأحمر، لدعم أجيالنا القادمة، عشان نشوف كذا محمد صلاح جديد في مصر والوطن العربي. ادعموا الأجيال القادمة».

ولفت السقا الصغير الأنظار بوسامته في الصورة التي جمعته بوالده

 

السقا مع نجله

 

 

وكان أحمد السقا قد حل ضيفاً على برنامج تلفزيوني تقدمه زوجته مها الصغير، وكشف السقا خلال الحلقة العديد من الأسرار والكواليس في أعماله الفنية وحياته الشخصية، وفي إحدى الفقرات تحولت زوجته إلى ضيفة حاورتهما دينا حويدق، وكشفا الكثير من التفاصيل والأسرار عن حياتهم.

الجدير بالذكر أن أحمد السقا الآن يواصل تصوير فيلمه الجديد «العنكبوت»، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم منى زكي، وظافر العابدين، وأحمد فؤاد سليم، ويسرا اللوزي، ومحمد لطفي وزكي فطين عبدالوهاب وغيرهم، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن السقا شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل ولد الغلابة، الذي تدور أحداثه حول رجل صعيدي يسمى عيسى يعاني من الفقر ويضطر للعمل كمدرس في إحدى المدارس الحكومية نهاراً وليلاً عند شخص يدعى ضاحي ويجربه على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه ومن هنا تتصاعد الأحداث.

شارك السقا في العمل عدد من النجوم أبرزهم مي عمر، وإنجي المقدم، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهبة مجدي، وهادي الجيار، وسلوى عثمان، وجلال الزكي، وعفاف رشاد، وأشرف مصيلحي وغيرهم، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.

 

اقرئي ايضا : منع ظافر العابدين من التمثيل في مصر.. ما السبب؟

 

أضف تعليقا