يوسف الخال يتلقى انتقادات واسعة بعد حلاقة شعره أمام الجمهور

قام الفنان يوسف الخال بحلاقة شعره أمام الجمهور على إنستقرام ووضع تعليق «الجرأة عنوان الحرية»، مما دفع محبيه للتعليق عليه بطريقة ساخرة، فأكد بعضهم أنه لا توجد أي جرأة في الموضوع، فكل شخص يحلق شعره، وأضاف آخر وين الجرأة بالموضوع لا يوجد من لا يحلق شعره، وقال آخر أنا حلقت شعري 3 مرات الشهر إلى فات الموضوع مفيهوش أي جرأة. ولم يعلق يوسف على الانتقادات التي وصلته من محبيه.

 

 

يوسف الخال يحلق شعره

 

 

يوسف الخال ممثل ومذيع سوري لبناني، ابن الشاعر السوري اللبناني يوسف الخال والفنانة التشكيلية السورية الدمشقية مها بيرقدار وشقيق الممثلة ورد الخال. درس التصميم الغرافيكي. بدأ حياته في عالم الشهرة من خلال العمل عارض أزياء. لم تقتصر نشاطاته الفنية على التمثيل فقط، فهو إلى جانب إجادته الغناء والتلحين، عمل على الموسيقى التصويرية لبعض المسلسلات ومنها مسلسل «الطائر المكسور». وشارك في بعض الكليبات الغنائية ككليب أغنية نجوى كرم «روح روحي» وكليب وعد «يا أحلاهم». خاض تجربة التقديم التلفزيوني من خلال برنامج «هزي يا نواعم» في إل بي سي وبرنامج «روتانا أخبار» في قناة روتانا موسيقى وبرنامج «لاقونا عالساحة» على شاشة OTV اللبنانية إلى جانب الفنانة ندى أبو فرحات.

تألق يوسف الخال بدور الشاب العاشق، في مسلسل سارة مع المغنية سيرين عبدالنور وتألق أيضاً بمسلسل لو عام 2014 وبمسلسل أجيال مع الممثلة وملكة جمال لبنان سابقاً نادين نجيم والدور الذي حقق فيه نجاحاً وانتشاراً واسعاً في الوطن العربي بدور «مالك» مع الممثلة باميلا الكيك في جذور في 2013.

 

اقرئي ايضا : هاني شاكر: لن أسمح لمحمد رمضان بالغناء ويستخدم معارفه لعمل الحفلات

 

أضف تعليقا