حساب درجة النجاح بحسب التوافق بين تاريخ الولادة والبرج

تساعد الابراج المواليد على تحديد الكثير من الخطوات التي يمكنهم القيام بها والقرارات التي يجب عليهم اخذها من اجل تحقيق النجاح والسعادة في الحياة. ومن الممكن التوصل الى النتيجة نفسها بالاعتماد على بعض العمليات الحسابية. ومنها مثلاً حساب درجة التوافق والانسجام بين تاريخ الميلاد والبرج. وهكذا يمكن ان تضاف الى ابراج وتطلعات الاشخاص اشارات تدلهم على ما يمكنهم فعله من اجل تحقيق الاحلام والانجازات.

حساب التوافق بين البرج وتاريخ الولادة  

 

التوافق بين الابراج


الى جانب الابراج والتطلعات يمكن معرفة بعض ما يخبئه الحظ من اسرار وخفايا من خلال عملية حسابية تشمل تاريخ الولادة والمدة الزمنية التي يشملها كل برج.
فإذا كان تاريخ الولادة مثلاً هو 13 اكتوبر تشرين الاول العام 1977 يمكن حسابه بهذه الطريقة 1+ 3 + 0+ 1+ 7+ 7+ 9 +1= 29
وبعد ذلك يجب جمع رقمي النتيجة 2+9 = 11
وتستمر عملية الجمع حتى الحصول على رقم من 1 الى 9 وفي هذه الحالة يجمع 1+1 = 2.
واذا كان البرج هو الحمل فيمكن حساب ارقام التاريخين الذين يمتد بينهما اي 21 مارس آذار او شهر 3 و19 ابريل نيسان او شهر 4. وفي هذه الحالة يجب جمع الارقام بهذه الطريقة
2+1 + 3 = 6
9+1 + 4 = 14 ثم 1+4 = 5
بعد ذلك يتم جمع النتيجتين 6+5 = 11 واخيراً 1+1 =2.  

 

اقرئي أيضاً: توافق الابراج في العلاقة الحميمة!

 

التوافق بين الابراج
وهذا يعني انه تم الحصول بحساب تاريخ الولادة على الرقم 2 وأن حساب البرج ادى الى الحصول على الرقم 2. واخيراً يجمع الرقمان 2+2= 4. وهذا ما تعنيه النتائج من 1 الى 9.

1 يعني هذا الرقم ان التوافق بين البرج وتاريخ الولادة كبير جداً ويدل على ضرورة تفعيل روح المبادرة والاندفاع والسعي من اجل تحسين الحياة وخصوصاً على مستوى الحياة الزوجية.

2 اذا تم الحصول على هذا الرقم فهذا يدل على عدم وجود انسجام كبير بين تاريخ الولادة والبرج. ولهذا من الضروري في كل المواقف بذل الجهود من اجل تحقيق الانجازات وان كانت صغيرة جداً.

3 تدل هذه النتيجة على انه لا توافق بين البرج وتاريخ الولادة وانه من الممكن مواجهة الكثير من الصعوبات في اي من مجالات الحياة الاساسية. لكن هذا يعني ايضاً انه يمكن تخطيها في حال التمتع بالارادة القوية.

4 يكشف الحصول على هذا الرقم وجود انسجام كبير بين البرج وتاريخ الولادة وهذا يعني التمتع بالحظ الجيد في مختلف المجالات وامكانية فرض الحضور في كل المواقف والمهمات.

 

 

التوافق بين الابراج

5 اذا ادت العملية الى الحصول على هذا الرقم فهذا يشير الى امكانية تحقيق الترابط التام بين البرج وتاريخ الولادة في حال تم تصحيح بعض الاخطاء في التصرف. كذلك من المفيد التخلي عن بعض العادات الحياتية السيئة التي تلحق الضرر بالصحة او بالعلاقات الاجتماعية.

6 قد يتم الحصول على الرقم 6 وهذا يعني ان العلاقة بين البرج وتاريخ الولادة تراوح بين الانسجام حيناً والتناقض حيناً آخر. وهذا يتوقف على مدى القدرة على التفسير العقلاني للمواقف المختلفة بعيداً عن الحماس المفرط والانفعالات.  

7  تدل هذه النتيحة على ان البرج وتاريخ الولادة منسجمان تماماً وأنه يمكن زيادة هذا الانسجام في حال الحرص على تطوير القدرات وعلى تعزيز الثقة بالذات. وهما يعتبران من ابرز مفاتيح السعادة والنجاح في كل اتجاهات الحياة.

8 في حال الحصول على الرقم 8 فهذا دليل على ان درجة الانسجام بين البرج وتاريخ الولادة منخفضة جداً وانه يمكن تحسينها من خلال التخلي عن الانانية والسعي الى التعاون والحوار مع الاشخاص الذين يعيشون او يعملون في المحيط. فالعزلة في هذه الحالة تناقض النجاح وتعرقله.

9 من ابرز ما تدل عليه هذه النتيجة احتمال انعدام التوافق بين البرج وتاريخ الولادة. وهذا يعني ضرورة اعادة النظر في مسار الحياة عموماً وفي القرارات والخطوات التي تم اخذها في وقت سابق من اجل تصحيح الاخطاء وبناء مخططات جديدة تساهم في بلوغ الاهداف بنجاح. وهذا ابرز ما يمكن ان تشير اليه ابراج وتطلعات الاشخاص بحساب ارقام البرج وتاريخ الولادة.     
 

 

أضف تعليقا