واشتعلت الحرب بين "روتانا" وعمرو دياب

بعد انتشار أخبار عن قيام الفنان عمرو دياب بفسخ عقده مع شركة "روتانا"، قامت الشركة بإرسال بيان صحفي أكدت من خلاله أن هذه الأخبار يقف وراءها الفنان ومديرة أعماله للإساءة إلى الشركة، ومحاولة النيل منها وبلبلة المتعاملين معها، وأن هذا الادعاء مغلوط مؤكدة في البيان أنها هي التي بدأت في اتخاذ اجراءات فسخ التعاقد مع تعويضها بسبب اخلال الفنان عمرو دياب بالتزاماته الواردة بالعقد.

 

اقرئي أيضاً: عمرو دياب الفنان العربي الأكثر متابعة على "تويتر"

 

وأكد البيان أن كل الوقائع ثابتة بالمستندات والوقائع الواردة على النحو التالي :

-        بتاريخ 1/10/2015 وجهت شركة روتانا الى الفنان عمرو دياب انذاراً قضائيا وطلبت منه سرعة سداد الشرط الجزائي الوارد بالعقد وقيمته مليون دولار امريكي بسبب اخلاله بالتزاماته التعاقدية وقيد الانذار برقم 26368 محضري الدقي وقد تسلمه محام الفنان في 5/10/2015 .

-        بتاريخ 27/10/2015 اقامت شركة روتانا دعوى قضائية ضد الفنان عمرو دياب بالزامه بسداد قيمة الشرط الجزائي الوارد بالعقد بسبب اخلاله بالتزاماته الواردة بالعقد وقيدت الدعوى برقم 725 لسنة 7 قضائية وتحدد لنظرها جلسة 7/12/2015 .

-        واخيرا فان علاقة شركة روتانا بكل المتعاملين معها قائمة على الاحترام المتبادل وتحقيق المصلحة المشتركة بغرض أن يكون نتاج هذه العلاقة تقديم أعمال متميزة، و لم ولن تقبل شركة  روتانا التعامل معها بسياسة الذراع والتشهير والابتزاز أياً كان ما سيقدمه لها من يستخدم هذه الاساليب .

واخيراً نآمل نشر هذا البيان لتوضيح موقف الشركة مما يحاك ضدها من أعمال تحقيقاً لحق الرد المكفول .

رد عمرو دياب:

بدوره لم يتأخر عمرو دياب في الرد على "روتانا"، حيث نشر على صفحته الخاصة على الفايسبوك رداً دحض فيه ادعاءات الشركة، مؤكداً أنه لم يتسلّم أي دعوى مرفوعة ضده، ومما جاء في بيان عمرو:

بتاريخ 5 نوفمبر 2015 نشر المكتب الإعلامي لإدارة التسويق في شركة روتانا للصوتيات والمرئيات خبراً مفاده أن شركة روتانا أقامت دعوى قضائية ضد الفنان عمرو دياب مطالبة بإلزامه بسداد قيمة الشرط الجزائي الوارد في العقد بسبب إخلاله بالتزاماته.

وهذا الأمر عار تماماً من الصحة إذ لم يعلم النجم الفنان عمرو دياب بالدعوى المذكورة، وقد لزم التنويه أن عمرو لم يخل بإلتزاماته الواردة بالعقد المذكور مع شركة روتانا كعادته، ولكن على العكس من ذلك فإن شركة "روتانا" هي التي أخلت بإلتزاماتها الواردة في ذلك العقد، وبناءاً على ذلك تم إرسال خطاب من مكتب الفنان النجم عمرو دياب الى الشركة ورد فيه : "أننا قد أنجزنا الألبوم الثاني بتمويل ذاتي"، ولم يتم الرد على ذلك الخطاب من جانب الشركة، الأمر الذي حدا بالنجم إلى توجيه إنذار إليها.

 

اقرئي ايضاً: عمرو دياب الفنان العربي الأكثر متابعة على "تويتر"

 

وقد تم توجيه الإنذار بتاريخ 3/11/2015 برقم 18998 قلم محضر قصر النيل أوضح فيه مخالفة شركة "روتانا لبنود" عقد الإتفاق المؤرخ 15/1/2014 .

وتابع البيان "المعروف عن الفنان النجم عمرو دياب دائماً إلتزامه بأداء عمله وواجباته وتنفيذ الإتفاقات والعقود طوال تاريخه الفني، وعلاقته مع الشركات تستمر لفترات طويلة نتيجة لإلتزامه، ويشهد على ذلك طوال فترات تعامله مع شركات الإنتاج الفني المختلفة ومنها على سبيل المثال تعاقد شركة "روتانا" مع الفنان الذي يزيد على العشر سنوات، مما يؤكد مصداقية الفنان وإحترامه للعقود والإتفاقات التي يبرمها، ولو كان الفنان على غير ذلك ما كان استمر أكثر من شهر مع اي من شركات الإنتاج .

 

وأرفق عمرو البيان بصورة للإنذار المذكور والمعلن إلى شركة "روتانا" في 3/11/2015.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب