أصالة في تغريدة مفاجئة: لديّ ما أبوح به وخائفة من العتاب

كشفت المطربة السورية أصالة في تغريدة لها عبر تويتر، أن لديها أمر ترغب بالبوح به، وبلفت الأنظار، إلا أنها تخشى في حال باحت به بالندم والعتاب، وما قد يتسبب به من مشاكل لها.

وكتبت عبر حسابها على تويتر " أريد أنّ أقول رأي قدّ أندم على البوح به فيما بعد، ولكنّني أشعر بحاجة ماسّه للتّعبير وللبوح وللفت النّظر، وقدّ يُسبّب لي بعض المشاكل، وقدّ أُعاتَب عليه كثيراً، ولا أعرف ماذا أفعل؟".

 

أصالة

 

وقد شجعها متابعوها على البوح، وأكدوا أن الفضفضة هي أسرع طريق للشفاء من الالام، بينما رأى البعض الآخر أن الأسلوب الراقي الذي تستخدمه أصالة في ردودها، يوصل الفكرة دون أن تجرح أحداً، ونصحها البعض بالتروّي وعدم الانجرار وراء أي تغريدة قد تجر عليها المشاكل.

وبعد ردود فعل وتساؤلات، كتبت "الأهمّ منّ الّلي كنت رح قوله، هوّه إنّي قريباً بسّ مو جدّاً، رح تسمعوا أغنيه خليجيّه جديدة، والأغنية مو منطقيّه حلاوتها، وبسّ هيك، وتصبحوا على خير.".

وبعد رفض أصالة البوح، بدأ البعض بالتكهن، فافترض معلقون أنها تريد الرد على زوج أنغام الذي شكك بطلاقها من طارق العريان، بينما أكد آخرون أنها ترغب بالفضفضة حول أمورها العائلية كما اعتادت أن تفعل دوماً، عبر كشف امور كانت تلمّح اليها دون أن تتناولها بطريقة مباشرة.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب