رجاء الجداوي تطلق تصريحاً مثيراً للجدل: "بفكر في ديكور بيتي بالجنة"

أكدت الفنانة رجاء الجداوي أن الجمال والأناقة ليس لهما قيمة إذا كانا في المظهر فقط، ولكن يجب أن يزينا الجوهر؛ حتى تكتمل هذه ‏الأناقة.

أضافت رجاء الجداوي، خلال لقائها بالإعلامية إنجي علي، على هامش مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، أنها متصالحة بشكل كبير ‏مع نفسها، وبرغم انتقادها؛ لأنها لا تخفي سنها الحقيقية، فهي تصرّ على قول الصدق والصراحة؛ لأنها لا تعاني من أي مشكلة مع سنها، ‏مشيرة إلى أن السن الكبيرة

نقلتها من نوعية الأدوار التي قدمتها كفتاة صغيرة، لأدوار أشمل وأكبر مثل دور الأم والجدة، خاصة أنها تحمد الله كل ‏يوم على النعم التي أنعم بها عليها خلال سنوات عمرها.

تابعت الجداوي أن الحياة ما هي إلا عبور من جانب إلى جانب، هناك من يعبرون بسهولة، ومن يعبرون بمشقة، وعلى قدر هذه المشقة ‏يأتي الجزاء في المقابل، لافتة إلى أن أكبر مخاوفها هو أن تختتم حياتها بشيء مشين لتاريخها أو لحفيدتها أو ابنتها، مؤكدة أنها تهتم ‏بالآخرة مثل اهتمامها بالدنيا قائلة: «زي ما بهتم بديكور بيتي هنا، مهتمة أعمل ديكور بيتي هناك، وده شيء مش هعمله غير بالمسيرة ‏الجيدة وتعاملاتي مع ربنا ومع الناس». ‏

كشفت رجاء الجداوي أنها لم تحلم يوماً بإنجاب ولد، عوضاً عن ابنتها «أميرة» التي تهتم لشأنها كثيراً وتعتني بها، مؤكدة أن الأبناء نعمة، ‏وأن تربيتهم تجني ثمرتها في الكبر، فلا يشعر الآباء بالوحدة.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب