احدث التقنيات التجميلية لرسم الحواجب

سواء أكنت تبحثين عن مظهر حواجب طبيعي، أو تسعين لمظهر حواجب جديد وعصري؛ فإن أخصائية وشم الحواجب تريسي جيلز Tracie Giles والملقبة بملكة الحواجب في لندن، توظف أحدث تقنيات التجميل المتاحة لإعادة تشكيل مظهر الحواجب، بنتائج مدهشة وخالية من كل العيوب، ومن أحدث تقنياتها «الكومبو براوز»؛ فما هي هذه التقنية الجديدة لرسم الحواجب وكيف تعمل؟

 

 

الكومبو براوز

 

 

إنها تقنية جديدة تم اكتشافها لأول مرة منذ آلاف السنين، باستخدام شفرة دقيقة فائقة الدقة لغرس الصباغ تحت الجلد، وتحديداً في نفس اتجاه زغب الحواجب الطبيعي؛ للحصول على نتيجة طبيعية ومثالية.

 

من هي تريسي جيلز:

 

 

الكومبو براوز

 

 

نظراً لأن Tracie Giles London هي العيادة الأولى والوحيدة في المملكة المتحدة المكرسة لفن الماكياج الدائم «PMU» وعلم الجمال؛ فقد حولت هذه الصناعة، واكتسبت سمعة طيبة للعلاجات المتميزة، وحددت معياراً صناعياً متميزاً للغاية، يتبعه فنيو المستقبل، كمركز عالمي للتميز، وتقدم أعلى مستوى من وحدة PMU الفاخرة والجمالية عند مقارنتها بصالونات أخرى في جميع أنحاء العالم.

 

 

الكومبو براوز

 

 

يدار العمل في عيادتها من قِبلها هي وابنتها تشارلوت؛ حيث تترأس تريسي فريقاً صغيراً من الخبراء على المستوى العالمي يتمتعون بخبرة عالية، يقع الصالون في قلب نايتسبريدج بلندن بالقرب من هارودز، وهو مصمم بشكل جميل لخلق جو من الفخامة والهدوء، مع 5 طوابق و6 غرف علاج، وتعد Tracie Giles London وجهة مفضلة لدى الزبائن المشهورين والعملاء الاستثنائيين.

 

 

الكومبو براوز

اقرئي أيضاً:

  الفرق بين التاتو الدائم والمؤقّت

 

في رحلتها لتحقيق مظهر الحواجب المثالية، تعمل Tracie مع فريقها المتخصص من الكيميائيين لتطوير مجموعتها الخاصة من منتجات PMU لاستخدامها في عيادتها الخاصة Tracie Giles بنايتسبريدج في لندن، وقد واجهت استجابة مدهشة لهذه المنتجات ومع زيادة الطلب عليها، جعل سحر العلامة التجارية Tracie Giles متاحاً في جميع أنحاء العالم، أطلقت Tracie وCharlotte مجموعة ID Liner من المنتجات؛ مما يتيح للزبون شراء منتجاتها وتعلم كيفية إنشائها في العيادة قبل مغادرة جلسة العلاج.

 

 

الكومبو براوز

 

 

يمكن الاطلاع على المزيد حول Tracie Giles London على الموقع التالي على الإنترنت: https://www. traciegiles. co. uk/
 

 

تقنية الحواجب الجديدة - Combo Browser:

 

 

الكومبو براوز

 

 

يتم تقديم ماكياج دائم في عيادة Tracie Giles ذات المستوى العالمي من قِبل فريق من ذوي المهارات العالية، مع خبراء متخصصين في علاجات مختلفة، ومع وجود مجموعة متنوعة من تقنيات الحاجب المتاحة في العيادة، يعمل الفريق على تقديم علاج خاص لكل زبون على انفراد؛ بناءً على أن كل زبون يختلف عن الآخر، ولأن الحاجبين بطبيعتهما غير متماثلين، لذا يتم إقران كل زبون بخبير لتصميم مظهر الحاجب الذي يحلم به، والذي يتناسب حتماً مع شكل الوجه ولون البشرة.

 

 

الكومبو براوز

 

 

تدرك Tracie أيضاً أن استخدام مجموعة من التقنيات المتاحة في عيادتها، يعمل غالباً على تحقيق المظهر المرغوب للزبون، ولهذا قررت إنشاء «Combo Brow»، من خلال مناقشة ما تريد تحقيقه مع الزبون، ويستخدم الفريق خبراتهم في الجمع بين التقنيات، وتصميم علاج دقيق ومثالي وجميل لكل زبون على حدة.

يجمع Combo Brow بين أي من العلاجات التالية المتوفرة في عيادة Tracie Giles:

 

 

الكومبو براوز

 

 

ذا تريسي جايلز سيجنتشر 3D
يعتبر هذا العلاج حصرياً لدى عيادة Tracie Giles Knightsbridge، وهو المفضل لدى المشاهير لحواجب ثلاثية الأبعاد، لا يضيف هذا العلاج لوناً إلى الحواجب فحسب؛ بل يعمل على رسم زغب بطريقة ماهرة تحت تكبير فائق الدقة بين الزغب الطبيعي للحاجب برفع الحاجب ومنحه مظهراً ثلاثي الأبعاد أكثر جمالاً وجاذبية.

 

 

الكومبو براوز
 

اقرئي أيضاً:

  تاتو شفايف ثلاثي الأبعاد

 

الحاجب Microbladed
تستخدم هذه التقنية microblade فائقة الدقة لحفر خطوط في الجلد في نفس الاتجاه لنمو الشعر الطبيعي؛ نظراً لوضع الصبغة في الطبقة العليا من الجلد؛ فهذا هو الخيار المثالي للأشخاص الذين يريدون الحصول على تأثير أكثر ليونة بمظهر طبيعي.

 

 

الكومبو براوز
 

 

 

Nano Needle Brow
بديل لأولئك الذين لا يريدون microblading ولكن يرغبون في تحقيق تأثير تصفيفة الشعر «wispy» الطبيعية، هذا العلاج متعدد الاستعمالات مناسب لجميع أنواع البشرة، ويستخدم إبرة متناهية الصغر بدلاً من microblade.

 

 

الكومبو براوز
 

 

 

تقنية حاجب الأمبريه Ombré
تحقق تقنية التظليل هذه لوناً مضبباً أكثر جرأة لإطلالة رائعة وعصرية للحاجب، كواحدة من أكبر اتجاهات الماكياج في العقد الماضي، يترك حواجب متناظرة بشكل مذهل.

 

 

الكومبو براوز
 

 

 

للحصول على تحول كامل في الحاجب، تقدم Tracie Giles وفريقها أيضاً علاجات جمالية غير جراحية، بما في ذلك أمثال Anti-Wrinkle Injections وFillers وPDO Threads، والتي تعمل في وئام تام مع تقنيات المكياج الدائم لتعزيز النتائج؛ بدءاً من الموازنة بين الحواجب غير المتماثلة، وحتى تحقيق النتائج النهائية مثل رفع الوجه المصغر «دون الخوض تحت السكين» لنتائج مذهلة وأكثر طبيعية.

 

 

الكومبو براوز

أضف تعليقا