غادة نافع: والدي تزوج 13 مرة بعد انفصاله عن والدتي

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، غادة نافع ابنة الفنانة الراحلة ماجدة، وكشفت خلال لقائها عن العديد من الأسرار والمفاجآت حول علاقة والدتها بوالدها الفنان الراحل إيهاب نافع، وتصدرت هذه الحلقة مؤشرات البحث على جوجل.

كشفت غادة في الحلقة أن والدتها تعرفت على والدها الفنان إيهاب نافع أثناء ذهابها إلى المخابرات العامة للحصول على إحدى القصص التي تصلح كفيلم، وأشارت أن والدها كان يعمل بالمخابرات، وأكدت أن زواجهما لم يستمر طويلاً وكان مصيره الطلاق.

 

اقرئي ايضا : عبد المجيد عبدالله يصف مطرباً شاباً بأنه نجم الأعوام المقبلة.. فمن هو؟!


قالت غادة أن سبب الطلاق كان وسامة والدها، والتفاف المعجبات حوله، فكانت تغار عليه ماجدة من كل المعجبات، وبعد انفصالهما تزوج إيهاب 13 مرة.

تابعت غادة عن شخصية والدتها وقالت أنها كانت منظمة وتحتفظ بكل الأشياء الخاصة بها من صور وأنتيكات، ووصل الأمر بها إلى أنها كانت تمنع أي شخص من دخول هذا المكان.

وعن علاقتها بالرجال بعد انفصالها من إيهاب نافع، أكدت أن والدتها لم تتزوج مرة أخرى، وكانت حريصة على أن تكون علاقتهما قوية رغم الانفصال، وبالفعل نجحت في أن تكون علاقة صداقة قوية معه، لدرجة أن إيهاب كان يصطحب زوجاته أثناء زيارتهم في المنزل.

الجدير بالذكر أن الفنانة ماجدة كانت قد رحلت عن عالمنا خلال الأيام الماضية عن عمر يناهز 89 عاماً بعد صراع مع أمراض الشيخوخة.
 

شاهدي الحلقة : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب