توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في شهر فبراير 2020

توقعات برج العذراء لشهر فبراير 2020، على شتى الأصعدة وما هي أهم الأحداث التي ينتظرها مواليد برج العذراء في هذا الشهر، تطلعك عليها "الجميلة" من أخصائية الأبراج الاعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات برج العذراء لشهر فبراير 2020

توقعات ماغي فرح للابراج 2020

برج العذراء على الصعيد المهني

 

تتأقلم مع واقع جديد أيها العذراء, وتزول بعض الصعوبات والعقبات التي واجهتك مؤخراً, وتوقع عقدا لتنفيذ عمل يدر عليك مالاً إضافياً, وتلقى النتائج الجيدة لأعمالك بأضعاف ما توقعت وتهيئ الأسس المتينة لبناء مستقبلك المادي على أسس جديدة وتجد أمامك في الأيام الأخيرة من الشهر فرصة للحصول على أمر مادي في غاية الأهمية لك.

في منتصف شهر فبراير 2020، قد تسند إليك مسؤولية مهمة في المجال المهني, وسوف تحقق بفضلها بعض الأمنيات التي راودت أحلامك, وقد تجد بعض الصعوبات تقف حائلاً دون تنفيذ طموحك المهني تقبل الواقع بروح رياضية لأنها ستنتهي قريبا بفضل إرادتك القوية.

 

اقرئي أيضاً: توقعات عام 2020 لبرج العذراء

 

برج العذراء على الصعيد العاطفي :

للعذراء الأعزب، ستشهد خلال شهر فبراير 2020، فرصاً شيقة ومغامرات ممتعة على الصعيد العاطفي، وستكون أحلى الفترات وأجملها في الأسبوع الأخير من الشهر حيث تكون أمام لقاء عاطفي مميز يجعلك تعيش الأحلام الوردية التي تنقلك إلى بحر من الحب, ويعطيك القدرة على التخطيط الجدي لمستقبلك العاطفي .

قد تثير جدلاً مع الحبيب حول قضية تتعلق بمستقبل علاقتكما العاطفية وخلاف حول كيفية تأمين مستلزمات نجاحها, حاول تقديم بعض التنازلات كي تسير علاقتكما في الاتجاه الصحيح.

أما إذا كنت متزوجاً، قد تمر في الأسبوع الأول من الشهر ببعض التقلبات العاطفية التي تدخل القلق والشك إلى عقلك وقلبك, وتعيش العزلة مع ذاتك لتحدد مشاعرك في محاولة لتحسين علاقتك مع الشريك ومدها بالقوة. وسوف تفاجأ في منتصف الشهر بتصرف مميز منه يعيد التوازن والهدوء العاطفي إليك وربما تبذل جهداً استثنائياً في نهاية الشهر لحل مشكلة قديمة ومستعصية في العائلة, وستنجح في ذلك مما ينعكس ايجاباُ فتجتمع الأسرة في فرح غير متوقع تسوده أجواء الحب.

اقرئي أيضاَ:

توقعات كارمن شماس لبرج العذراء 2020 بالفيديو

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج العذراء؟

الأبراج الأكثر توافقاً مع برج العذراء

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات