موسم الدلو 2020 سيكون مثالياً لهذه الأبراج

موسم الجدي حمل معه الكثير من التحديات وذلك لأنه كان هناك أكثر من ٥ كواكب في الأبراج الترابية. ولكن الصورة ستتبدل مع قدوم موسم الدلو والطاقة التي سيتم نشرها ستجعل جميع الأبراج تشعر وكأنها تتحرر من عبء كان يثقل كاهلها.

 

ولكن من بين جميع الأبراج هناك ٣ أبراج فقط ستكون محظوظة للغاية خلال موسم الدلو وستجد نفسها تختبر أفضل فترة ممكنة.

 

فلنتعرف على الأبراج التي ستختبر فترة من الحظ والفرص والسعادة خلال موسم الدلو؟

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

يمكن للجوزاء تنفس الصعداء، فموسم الجدي لم يكن سهلاً على الإطلاق وذلك لأنه حفز البيت الثامن والذي هو بيت التبدلات والإستسلام وكل ما يتم في الخفاء. على الجوزاء التفكير بموسم الدلو خلال العام ٢٠١٩ ومحاولة الخروج بدروس تم تعلمها خلاله.

 

الشمس خلال موسم الدلو ستحفز البيت التاسع والذي هو بيت العلم والسفر وعليه سيكون هناك الكثير من الفرص الثانية في كل المجالات خصوصاً في المجال المهني. الفرص الثانية ستمنح وبالتالي سيقوم الجوزاء بملاحقة أهدافه التي يعمل جاهداً من أجل تحقيقها منذ مدة.

في المقابل البرج هذا بحاجة ماسة للراحة والإستمتاع وهذا سيكون متوفراً خلال موسم الدلو. تقبل طاقة الدلو بعقلية منفتحة أيها الجوزاء وستجد نفسه تختبر فترة مثالية.

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الأشهر الماضية كانت منهكة للغاية للميزان خصوصاً على صعيد الحياة العائلية. المشاكل فرضت نفسها وبقوة والأجواء العائلية كانت منهكة عقلياً ونفسياً.. ولكن الخبر الجيد في هذا الموقف الصعب هذا هو أن الميزان حالياً هو أكثر قوة كما أنه بات أكثر مرونة. هذا ما يقوم به الكون ، فهو يختبر الشخص ويضعه أمام الصعوبات من أجل أن يصبح أفضل نسخة ممكنة عن نفسه.

 

خلال موسم الدلو الشمس ستحفز البيت الخامس والذي هو بيت المرح والإبداع والرومانسية. وبالتالي كل ما جميل قادم على جبهة الحياة العائلية كما أن العلاقات الغرامية ستكون في أفضل مراحلها. يمكن القول أيها الميزان أنك ستعود الى المراحل الأساسية في حياتك التي تحبها وتفضلها وتألفها.

 

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

عيد ميلاد سعيد للذين ينتمون الى برج الدلو. خلال موسم الجدي الشمس حفزت البيت الثاني عشر والذي هو بيت النهايات والكارما.. وهذه الطاقة هامة جداً لكونها تسبق مرحلة إعادة الولادة من جديد.

 

الأشهر الماضية لم تكن سهلة وذلك لأن ساتورن وبلوتو والعقدة الشمالية جعلت الذين ينتمون الى برج الدلو يقومون بالتخلص من كل الأمور التي لم تعد تخدمه. ولكن هناك بعض الأمور لم يقم بالتخلص منها وهذه الأمور التي ما زال يعاندها الدلو هي التي ستشكل تحديات كبيرة. على الدلو الإنتباه للتفاصيل وللدلائل. ولكن الفترة الراهنة هي فترة من النعم والحظ الجيد والسعادة فالشمس حاضرة كي تمنح البرج هذا كل الطاقة وكل الإنتعاش وكل القوة التي يحتاج اليها.

 

إقرئي ايضاً:

هذه الأبراج تتمسك بالعلاقة وتحارب من أجلها أكثر مما ينبغي

البرج الذي عليك تجاهله كلياً وعدم الإرتباط به

أي ابراج تحمل الأحقاد ولا تسامح ؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات