هذه الطفلة الشقية صارت نجمة سينمائية معروفة.. تعرفوا عليها

شاركت الفنانة زينة جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستقرام»؛ بصور قديمة لها، وذلك أثناء تحضيرها للمشاركة في فيلم «مذكرات مراهقة»، قبل اعتراض أهلها على المشاركة في هذا العمل.

ظهرت زينة في الصورة بـ«لوك» شبابي، نال إعجاب جمهورها ومتابعيها، وأشادوا بجمالها وبراءتها في هذه المرحلة العمرية، وعلّقت على الصورة قائلة: «الصورة دي كان عندي ١٦ سنة، كنت لسه مامثلتش، بس كان جاري اكتشافي، كنت هاعمل فيلم اسمه مذكرات مراهقة، بس أهلي منعوني قبل التصوير بيوم واحد، وكنت لسه ماغيرتش اسمي، المجلة دي كانت رئيسة مجلس الإدارة دكتورة هالة سرحان حبيبتي».

 

الصورة التي نشرتها زينة

 

 

تابعت زينة قائلة: «حاسة إني ما اتغيرتش من وقتها واللا إيه رأيكم؟ قمر من يومي، وكان وقتها الماكيير محمد عبد الحميد مش بيعمل غير للنجوم الكبار، وكان بيقولي انتي شبه شيريهان أكيد لا دي قمر».

الجدير بالذكر أن زينة يُعرض لها الآن فيلم «الفلوس» بدور العرض السينمائي، وتدور أحداثه حول نصاب محترف يعمل مع فتاة لاستعادة أموالها، ثم تبدأ سلسلة من الخدع والألاعيب، ويشاركها البطولة تامر حسني، محمد سلام، عائشة بن أحمد، وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا، ومي عز الدين، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

 

اقرئي ايضا : تعليق كوميدي لاحمد فلوكس بعد أن سخر منه الجمهور لتجسيده شخصية «جعفر بن أبي طالب» بمسلسل «خالد بن الوليد»

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب