الجمهور يسخر من أحمد فلوكس بسبب هذا الدور وهو يعلّق بشكل كوميدي

تعرّض الفنان أحمد فلوكس لحملة ساخرة، فور إعلانه تجسيد شخصية الصحابي «جعفر بن أبي طالب»، الذي استشهد في غزوة «مؤتة»، بعدما تم قطع ذراعيه، وأبدله الله بجناحين في الجنة، وذلك ضمن أحداث مسلسل «خالد بن الوليد» الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف.

وقرأ فلوكس بعض التعليقات الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عليه، ومنها: «أحمد فلوكس هيستشهد تاني في مسلسل خالد بن الوليد، ويذلنا زي ما ذلنا لما استشهد في فيلم الممر»، وقال آخر: «بكرة أحمد فلوكس يقول إن اسمه أحمد فلوكس رضي الله عنه، بعد ما يجسد شخصية الصحابي جعفر بن أبي طالب!».

 

اقرئي ايضا : بالفيديو: ماجد المصري يكشف تفاصيل اعتدائه على سيدة بالضرب في الإسكندرية

 

ومن جانبه، ضحك أحمد فلوكس عندما قرأ تعليقات الجمهور الساخرة، وأكد أنه لا يغضب من مثل هذه الأمور؛ لأنها تعتبر من الأشياء التلقائية التي يعبّر عنها الجمهور عن اهتمامه بما يقدمه من أدوار.

وعلّق فلوكس ساخراً على نفسه، حيث قال: «بعد عرض مسلسل خالد بن الوليد، هزور المدارس وأشرح للطلاب جهودي الكبيرة في غزوة مؤتة اللي استشهدت فيها!».

مسلسل «خالد بن الوليد» من بطولة عمرو يوسف، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد فراج، محمد ثروت، بيومي فؤاد، لبنى ونس، بسنت شوقي، حمدي الوزير، ومحمود فارس، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

اقرئي ايضا : خالد النبوي يغادر المستشفى بعد إجراء عملية بالقلب

 

أضف تعليقا