ألين وطفة أنجبت مولودتها الأولى... تذكري معنا ستايلها خلال الحمل

أعلنت ألين وطفة عن دخولها غرفة الولادة لإنجاب مولودتها الأولى وذلك في منشور عبر صفحتها على أنستغرام. وبهذا الصدد، كان لا بد لنا الوقوف على ستايلها المميز خلال الحمل، والذي لم يكن كاجوال بتاتاً في غالبية الأحيان، بل كللته بجلسات تصوير ارتدت فيها فساتين حوامل وملابس مميزة تليق بالسيدة الكلاسيكية والرصينة. من هنا، إن كنت ترغبين بتبني ستايلها خلال الحمل، عليك باتباع هذه الستايلات.

ألين وطفا خلال فترة حملها


-    الأسود حليف مثالي: اللون الأسود قد يكون من الألوان المفضلة لدى أغلب النساء من حول العالم، وخلال الحمل بدا غاية بالشياكة على وطفة التي اعتمدته بكثرة طوال أشهر حملها بستايلات وقطع مختلفة منحتها الرقي والأناقة في شتى اختياراتها.
-    فساتين بخصر عالي: لم تخفي هذه الفساتين تكور بطنها أو انتفاخه، ولكنها حددت الخصر بأساليب غاية بالأنوثة وكانت الإختيار المثالي للوكات الحمل العصرية والرومانسية في آن. انتقت وطفة الكثير من الفساتين بأقمشة ونقوش مختلفة بهذا النمط وبدت في كل منها مميزة للغاية.

ألين وطفا خلال فترة حملها

اقرئي أيضاً:

  فساتين حوامل استوحيها من الاعلامية الين وطفة

 


-    سترة البلايزر: هذه السترة ليست حكراً فقط على إجتماعات العمل والإطلالات الرسمية، فطريقة تدليها من أكتاف ألين التي علقتها بطريقة ساحرة جعلتنا نجد أن سترات البلايزر من القطع الأنسب للحامل وتمنحها جاذبية راقية للغاية.
-    قماش الساتان الناعم: بالرغم من أن هذا القماش دقيق للغاية، إلا أن اختيارات وطفة من فساتين بهذا النسيج جعلته يبدو مفعم بالأنوثة ومثالي لستايل الحمل الأثيري.

ألين وطفا خلال فترة حملها


-    الفساتين الضيقة بطول الركبة: أبرزت شكل بطنها المكورة وجعلتها تبدو فخورة بالتغيرات التي طرأت على جسمها كما وبدت آسرة وراقية في آن.
-    القميص الأبيض: ارتدته ألين بستايل ساحر ومثالي للحمل وبدورك بوسعك تنسيقه مع شتى لوكاتك بأساليب مذهلة إن كان مع إطلالة عصرية بالأسود بالكامل أو استبدال السترة به مع فستان...

ألين وطفا خلال فترة حملها

أضف تعليقا