ملابس محجبات للحوامل وطرق تنسيقها من الفاشينيستا

الحفاظ على شياكتك مع الحجاب قد يعتبر تحدي بحد ذاته، فكيف أيضاً إن كنت حامل مع بطن منتفخ؟ كونك محجبة لن يحد من خياراتك في الشياكة وحملك حتماً سيزيدك تألقاً وشياكة إن أحسنت اختيار لوكك بأسلوب عصري وشيك. من هنا، ثمة نمطين يمكن اعتمادهما لأناقة لا تضاهى خلال الحمل بالملابس المحتشمة، وهما يعتمدان على ما تفضلينه خلال هذه الأشهر.

شياكة الحجاب  خلال الحمل

ففي حين تعشق بعض السيدات التغييرات التي تطرأ على أجسامهن خلال هذه الفترة ويعتبرنها الفترة الأجمل في حياتهن ويحرصن على اختيار ملابس حوامل تظهر بطونهن المنتفخة بوضوح، تميل بعض السيدات الى إخفاء علامات الحمل من خلال ستايل الملابس. فإليك ببعض الأفكار لتبدي مرتاحة وعصرية وغاية بالروعة في كلا الحالتين.

اقرئي أيضاً: 

استوحي ملابس حوامل من ألين وطفة


إن كنت تميلين الى إظهار بطنك:

شياكة الحجاب  خلال الحمل


-    اعتمدي الجمبسوت واسع القدمين بلون واحد بأي لون تحبينه ويليق بسحنتك ونسقيه مع حجاب وحذاء نيود وبذلك تحصلين على إطلالة مثالية للنهار والمساء في آن.
-    اختاري سروال كلاسيكي عالي الخصر مع قميص ذو نقوش تضعينه تحت على أن لا يكون خصر السروال ضيق حتى لا تشعرين بالإنزعاج، وأضيفي كارديغان أو سترة بلايزر طويلة للحصول على إطلالة عصرية ذات نزعة كلاسيكية.

شياكة الحجاب  خلال الحمل


-    فستان لافت وأنيق بلون مميز سيبدو رائعاً إن كان متوسط الإتساع، أي ضيق قليلاً عند البطن وواسع في الجزء السفلي. أضيفي فوقه توب محبوك لتأثير يصعب مقاومته.
إن كنت تفضلين إخفاء بطنك:
-    الملابس الفضفاضة هي خيارك الأمثل. ولكن حاذري من أن تختارينها واسعة للغاية وبالتالي تبدين وكأنك ذات وزن زائد بدلاً من حامل.

شياكة الحجاب  خلال الحمل


-    اختاري توب ذات أطراف غير متساوية وبذلك تبعدين النظر عن بطنك بخلق أبعاد متعددة للوكك.
-    المعاطف الطويلة كفيلة بأن تخفي معالم الحمل أو تحدها بشكل كبير، خصوصاً إن ارتديت تحتها توب أو قميص غير ضيق.

شياكة الحجاب  خلال الحمل


-    الملابس الجلدية متوسطة الإتساع مثالية لإخفاء البطن أو التقليل من حجمه خصوصاً أن الجلد كفيل بأن يجعلك تبدين أقل حجماً.

 

أضف تعليقا