خمنوا، ماذا كان يعمل الفنان محمد رياض قبل احترافه الفن.. مهنة غير متوقعة

شارك الفنان محمد رياض جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام، بصورة جديدة كشف من خلالها عن عمله الذي سبق دخوله عالم الفن.

ظهر رياض في الصورة وهو في أحد المعامل مرتدياً البالطو الأبيض بجانب أستاذه، وعلق على الصورة قائلاً: «في المعمل في إنكلترا لما كنت كيميائي»، ونالت الصورة إعجاب جمهوره ومتابعيه، ومزح أحدهم قائلاً: «ده لما سفرك بابا عبدالغفور البرعي وفشلت»، في إشارة منه إلى أحداث مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، وقال آخر: «أنت محدش يتوقعك»، وأضافت إحدى المتابعات: «مش معقول.. مش باين عليك».

 

محمد رياض بالبالطو الأبيض

 

 

يشار إلى أن محمد رياض قام بدراسة الكيمياء قبل التحاقه بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وهو الأمر الذي لا يعرفه الكثير من جمهوره.

يذكر أن آخر أعمال محمد رياض كان مشاركته في مسلسل قيد عائلي، الذي تدور أحداثه حول صراع المال بين عائلتين من أجل الميراث، وسيتجاهل كل منهم صلة الرحم، ويكون هدفه جمع المال فقط.

شارك محمد رياض بطولة هذا العمل، كل من: ميرفت أمين، وعزت العلايلي، وبوسي، وصلاح عبدالله، وميرنا وليد، وكارولين عزمي، ودينا فؤاد، ونضال الشافعي، وميريهان حسين، وسيمون، وإيهاب فهمي، ومحمد نجاتي وغيرهم، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.

ويعد محمد رياض من أشهر نجوم الدراما المصرية خلال فترة التسعينيات، وله العديد من الأعمال الدرامية المميزة التي جعلت منه نجماً خلال فترة قصيرة، ومن بين هذه الأعمال: لن أعيش في جلباب أبي، مع الفنان الراحل نور الشريف، وعبلة كامل، ومسلسل أرابيسك مع صلاح السعدني، وأبناء ولكن، والضوء الشارد، وامرأة من زمن الحب، وغيرها الكثير من الأعمال المميزة.

 

اقرئي ايضا : خلاف بين هنادي مهنا واحمد خالد صالح بعد خطبتهما بأسبوع والسبب غريب

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب