الفنانة المعتزلة نسرين تصدم الجمهور في أحدث ظهور لها

ظهور نادر للفنانة نسرين

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة المعتزله نسرين زوجة الفنان الكبير محسن محي الدين، وظهرت نسرين في الصور المنتشرة وهي بملامح مختلفة تماماً عن التي عرفت بها؛ حيث بدت عليها ملامح العمر.

 

الفنانة نسرين

 

 

فمنذ أن اعتزلت الفن ولم تظهر نسرين حتى في المناسبات العامة، ولم يتواجد لها إلا صورة واحدة فقط، وكان آخر ظهور لها مع زوجها الفنان محسن محي الدين، خلال زيارته للدكتور أيمن مختار، الذي تولي محافظة الدقهلية خلال الفترة الماضية، وذلك بديوان المحافظة.

يشار إلى أن الفنان محسن محي الدين زوج الفنانة نسرين، قد ابتعد عن الساحة الفنية لفترة، ثم عاد مؤخراً وقدم العديد من الأعمال الفنية المميزة، من بينها: مسلسل المرافعة، مع تامر عبدالمنعم، وغيرهم الكثيرين من نجوم الدراما المصرية والعربية.

ويستعد الفنان محسن محي الدين حالياً للبدء في تصوير مسلسله الجديد: «سيف الله. خالد بن الوليد»، والذي سيخوض به الفنان عمرو يوسف الموسم الرمضاني المقبل، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم: سوسن بدر، وحمدي الوزير، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن جارٍ ترشيحهم حتى الآن، وقد أعرب محي الدين عن سعادته البالغة بالمشاركة في هذا العمل، الذي رأى أنه سيقدم من خلاله رسالة هامة للشباب.

 

اقرئي ايضا : خلاف بين هنادي مهنا واحمد خالد صالح بعد خطبتهما بأسبوع والسبب غريب

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب