شيرين رضا تعلّق على حادث التحرش بفتاة المنصورة.. فماذا قالت؟!

حالة من الغضب الشديد انتابت الفنانة شيرين رضا، بعد مشاهدتها لأحد المقاطع المسربة من واقعة تحرش لإحدى الفتيات، بأحد الشوارع الكبرى بمدينة المنصورة، وحرصت الفنانة شيرين رضا على التعليق على هذه الأزمة الكبيرة، وشاركت جمهورها ومحبيها عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بتغريدة قالت من خلالها: «فتاة المنصورة، شوية عيال صيع متربوش خالص، قتلوا الرجولة والشهامة والجدعنة بفعل فاضح في طريق عام، أقصى عقوبة لن تغفر هذا الجرم، ولن تشفي غليل الناس، لذلك يجب على الدولة إيجاد حل رادع؛ لأن بناتنا في خطر حقيقي»، وتفاعل الكثيرون من محبي شيرين رضا معها وأشادوا بتغريدتها.

 

اقرئي ايضا : بعد تصدرها الترند.. من هي مها الصغير زوجة احمد السقا؟ خلعت الحجاب عدة مرات وهذه مهنتها الأصلية

 

يشار إلى أن واقعة هذه الفتاة قد انتشرت بشكل كبير على السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، وألقت قوات الشرطة على عدد من الأشخاص الذي ظهروا بالمقطع، ولكن ذهبت الفتاة للتعرف عليهم، وأكدت أنهم ليسوا الأشخاص الذين اعتدوا عليها.

يشار إلى أن الفنانة شيرين رضا تنتظر عرض فيلم «رأس السنة» الذي يقوم ببطولته الفنان إياد نصار، وكان آخر أعمالها فيلم «الضيف» الذي شاركت في بطولته بجانب كل من خالد الصاوي، أحمد مالك، جميلة عوض، وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن.

كما شاركت أيضاً في بطولة فيلم «الفيل الأزرق 2» الذي حققوا من خلاله أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية، وشارك في بطولته كل من كريم عبدالعزيز، خالد الصاوي، نيللي كريم، وهند صبري.

 

اقرئي ايضا : ابنة سامي العدل تتعرض لحادث سير مروع

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب