ماذا قال احمد سعد عن حبيبته الجديدة؟

بالرغم من حديثه عن عدم رغبته في الارتباط العاطفي، في العديد من البرامج التليفزيونية التي ظهر بها خلال الفترات الماضية، بعد أن أعلن انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، إلا أن الفنان أحمد سعد خرج خلال الساعات الماضية في أحد البرامج، وكشف عن دخوله في علاقة عاطفية جديدة.

وقال خلال تواجده ببرنامج الجمعة في مصر، الذي يعرض على قناة إم بي سي مصر، إنه يعيش حالياً في حالة نفسية جيدة، بالرغم من المعاناة التي عاشها طوال السنوات الماضية، وأكد أنه تعلم الكثير من الدروس التي تعرض لها طوال الفترة الماضية، وأنه حالياً على علاقة أفضل مع الله.

وأشار إلى أن الفتاة التي يعيش معها قصة حب حالاً، مختلفة تماماً عن كل النساء اللاتي عرفهن طوال السنوات الماضية، وأنه قرر ألا يتحدث عنها مطلقاً، وألا يفصح عنها، وأنه تعلم من التجارب السابقة له، وأنه سيخفي علاقته بها، وأكد أن الحديث عنها خط أحمر، ولن يخوض في أية تفاصيل أخرى عنها؛ بل إنه سيخفيها بين أحضان جبال الألب خوفاً عليها.

يشار إلى أن الفنان أحمد سعد، قد دخل في خلافات شديدة طوال الفترات الماضية مع طليقته الفنانة سمية الخشاب، ووصل الأمر بينهما إلى ساحات القضاء، وتبادل الاتهامات في الكثير من اللقاءات التليفزيونية، وحالياً انتهت علاقتهما تماماً، وكل منهما يتفرغ لعمله.

 

شاهدي الفيديو : 


 

 

أضف تعليقا