التفاصيل الكاملة لدور منة فضالي بالفيلم الكويتي «إتيكيت»

تستعد الفنانة منة فضالي خلال الأيام المقبلة لعرض دورها في الفيلم الكويتى «إتيكيت»، الذي انتهت من تصوير كل مشاهدها به في الكويت، بالتعاون مع الفنان أحمد رزق والمؤلف والمخرج الراشد.

تجسد منة فضالي خلال أحداث الفيلم شخصية «مضيفة طيران» جادة تعمل بإتقان وتؤدي عملها على أكمل وجه، ولكن يتم فصلها من وظيفتها بشكل تعسفي؛ لأنها لم تقبل المزاح في العمل، الأمر الذي يعرضها للصدمة، ولكنها تحاول خلال أحداث الفيلم أن تتعلم وظيفة جديدة لاستكمال حياتها المهنية ولكسب قوت يومها، وتلتقي بشاب خلال أحداث الفيلم تقع في غرامه، ويطلب منها أن تتعلم قواعد وأساسيات الإتيكيت.

 

اقرئي ايضا : محمد رشاد يكشف تعرض زوجته مي حلمي للإجهاض


فيلم إتيكيت، لا يعد التعاون الفني الأول بين الفنانة منة فضالي وأحمد رزق؛ فهو صديق لها بصفة شخصية وسبق وتعاونا في مسلسل «الإخوة أعداء»، والذي خرج بشكل مميز ولاقى إقبالاً من الجمهور، وكان المسلسل من إخراج محمد النقلي، بالإضافة إلى تعاونهما أيضاً في مسلسل «الإكسلانس»، مع المخرج وائل عبدالله.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي الدرامية، كان مسلسل «بيت السلايف»، الذي شاركت فيه مع عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم: الفنانة عبير صبري، وبوسي، وأحمد صلاح حسني، حازم سمير، طارق صبري، والمؤلف حسين مصطفى محرم، والمخرج محمد عبدالخالق.

 

اقرئي ايضا : ما هي العقوبة التي تنتظر زوج نانسي عجرم بعدما قتل شخصاً حاول سرقته؟

 

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون