"هليلة" سميرة سعيد تحصد رقماً قياسياً في مشاهدات اليوتيوب

كعادتها استطاعت الفنانة المغربية سميرة سعيد أن تحقق نجاحاً كبيراً من خلال أغنيتها هوليلة التي طرحت عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب خلال الأيام الماضية، واستطاعت سمير سعيد أن تحصد ما يقرب من مليون و500 ألف مشاهدة، وأشاد بها الكثيرون من محبيها بكافة أنحاء الوطن العربي.

وتقول كلمات الأغنية «هو أنت بجد ولا هزار... يا جماعة الليلة هوليلة...علقوا الزينة واضربوا النار... الليلة هوليلة ولعوا الأنوار»، وهذه الأغنية من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب.

وتتعاون خلال الفترة الحالية مع نفس فريق أغنية هوليلة، وذلك من خلال أغنية جديدة بعنوان «إنسان آلي»، ومن المفترض أن تطرح خلال الفترة المقبلة ضمن ألبومها الغنائي الجديد.

وكان آخر أعمال سميرة سعيد أغنية مدلع وهي أغنية عراقية من الحان على صابر وكلمات فراس حبيب وتوزيع محب الراوي، وقد حققت هذه الأغنية نجاحاً كبيراً للغاية وأشاد بها الكثيرون من محبيها.

وشاركت الفنانة سميرة سعيد خلال الفترة الماضية كأحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج ذا فويس في موسمه الخامس ونافست بقوة على اللقب، ولكن الفائز كان المتسابق مهدي عياشي من تونس والذي ينتمي لفريق المطرب اللبناني الكبير راغب علامة، وشارك بالبرنامج كل من المطرب محمد حماقي والمطربة أحلام.

 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب