بالصور: ماذا قال احمد عز بعد أول عرض لمسرحيته "علاء الدين" بالرياض؟

شهدت أمس الأربعاء العاصمة السعودية «الرياض» للمرة الأولى عرض مسرحية «علاء الدين والمصباح السحري»، التي يلعب دور البطولة فيها النجم أحمد عز، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض حيث يستمر عرض المسرحية ثلاثة أيام متتالية.

 

 

احمد عز في مسرحية علاء الدين

 

 

ويؤدي عز، خلال المسرحية شخصية «علاء الدين» الخيالية، وتجسد تارا عماد، دور «ياسمين»، ومحمد ثروت، في دور «الجني»، وهشام إسماعيل، في دور «جعفر»، وسامي مغاوري، في دور «السلطان»، وإسلام إبراهيم، بدور «قفة»، ومحمد جمعة، في دور «فرعون». وحازت المسرحية على إعجاب الجمهور، الذي أثنى على العرض، نظراً للإبهار الكبير الذي يحتوي عليه، فظهر أحمد عز وهو يجلس على البساط السحري، الذي كان معلقاً أعلى قاعة العرض، مما جعل الحضور في حالة انبهار حقيقية مما يحدث.

ومن جانبه قال المخرج والمنتج مجدي الهواري، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «عندي كلام كتييييييير هقوله في المشروع ده.. وناس كتير هشكرها كتييييييير في المشروع ده.. بس هشكر ربنا وأنام دلوقتي علشان بقالي تلات شهور منمتش».

وقال الفنان أحمد عز، إنه كان متخوفاً في بداية الأمر من خوض تجربة المسرح، لكن شجعه على ذلك المنتج مجدي الهواري، كما أنه تأكد أن العمل على مستوى جيد للغاية بعد عرضه في موسم الرياض والإبهار الذي سيطر على الجمهور.

 

اقرئي ايضا :  ما هي حقيقة خطوبة احمد خالد صالح وهنادي مهنى؟


 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون