بعد انفصالهما.. طليقة علي ربيع تخطف الأنظار بجمالها مع ابنته

طليقة علي ربيع تحتفل برأس السنة مع ابنتها بهذه الطريقة

 

شاركت الفنانة ندى محمود، أصدقاءها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بمجموعة من الصور التي ظهرت من خلالها وهي تحتفل مع ابنتها برأس السنة في أحد الأماكن العامة.

 

 

طليقة علي ربيع

 

 

وحرصت ندى محمود على الظهور مع ابنتها، وهما يرتديان ملابس حمراء تشبه ملابس «سانتا كلوز» والتقطا عدداً من الصور بجانب شجرة عيد الميلاد، كما ظهرت في إحدى الصور بمفردها، وأثارت من خلالها ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد جميع متابعيها أن حالتها النفسية قد تحسنت كثيراً بعد أن انفصلت عن علي ربيع، ويظهر هذا على وجهها بشكل كبير في الصور التي تنشرها.

وأعلنت ندى محمود عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترات الماضية انفصالها عن الفنان علي ربيع، بسبب عدد من المشكلات التي ظهرت في حياتهما بسبب تدخل والدته المستمر في حياتهما، وقالت ندى في منشور رسمي لها «أمك ثم أمك، ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك، واطردها من بيتها هي وبنتك، متترددش يا قلب أمك، وشكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة».

 

علي ربيع لم يصرح بأي شئ يخص زوجته

 

 

اقرئي ايضا : هشام عباس يكشف سبب رفضه المشاركة بفيلم «صعيدي فى الجامعة الأمريكية»

 

 

والغريب في الأمر أن الفنان علي ربيع، لم يتحدث تماماً في هذا الأمر، ولم يظهر للرد على كل ما تردد واكتفى بالصمت فقط، وانشغل بتصوير أعماله الفنية وعروضه المسرحية الجديدة، التي يحضر لها خلال الفترة الحالية والتي ستكون بعيدة عن فرقة مسرح مصر.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب