فيفي عبده تثير الجدل بعد ارتدائها الحجاب.. هل ستعتزل الفن؟

شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها ومحبيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام؛ بمقطع ظهرت من خلاله وهي داخل سيارتها، حيث كانت في طريقها إلى طبيب الأسنان الذي تتعالج عنده خلال الفترة الحالية. وقالت فيفي عبده داخل المقطع، إنها ظهرت لجمهورها بعد فترة كبيرة، وإنها اشتاقت لهم بشكل كبير، وحرصت على تهنئتهم بالعام الجديد الذي سيهل علينا بعد عدة أيام.

 

اقرئي ايضا : بيومي فؤاد وسوسن بدر أول المتعاقدين على مسلسل خالد بن الوليد


وأثار هذا المقطع جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك بسبب ظهورها وهي ترتدي الحجاب، حيث تردد أنها في طريقها لارتداء الحجاب، في ما قال البعض إن سبب ارتدائها للحجاب هو أنها كانت تحافظ على أسنانها فقط من درجة حرارة الجو المنخفضة ليس أكثر؛ ما نفى فكرة نية اعتزالها الفن، وهي الشائعة التي ترددت عقب نشر الفيديو.

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده كان مسلسل مملكة الغجر، الذي خاضت به الموسم الرمضاني الماضي بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم حورية فرغلي وأحمد كرارة وحازم سمير وعزة مجاهد وسناء شافع وميار الغيطي وسامح الصريطي وصبري عبد المنعم ومحمد حمزة، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن بلبنان، ومن تأليف محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني والتوزيع ونقابة السينمائيين، بالتعاون مع شركة الماسة.

وحتى الآن لم تستقر الفنانة فيفي عبده على خطوتها الفنية المقبلة، وهل ستكون بالدراما أو السينما؟ كما تردد الفترات الماضية أنها تحضر لعمل سينمائي جديد.
 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب