نجل احمد السقا يستعد لأولى بطولاته المطلقة.. شاهدوا بوستر الفيلم

شارك المخرج الشاب ياسين أحمد السقا أصدقاءه ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة الملصق الدعائي لفيلمه الجديد: «الصبي الأزرق»، الذي يستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة.

وعلق ياسين السقا على الصورة التي نشرها وقال: «الأفيش ‏الرسمي لفيلمي القصير القادم، الصبي الأزرق، الأفيش من رسم وتعديل نور عامر منيب»، وتفاعل معه الكثيرون من متابعيه من أصدقاء والده الفنان أحمد السقا، وحرصوا على تهنئته بالفيلم الجديد الذي سيقوم بطرحه خلال الفترة القريبة المقبلة.

 

 

بوستر الفيلم

 

 

وانهال الكثير من التعليقات على الصورة التي نشرها نجل السقا، وأشادت بموهبة نجلة الفنان الراحل عامر منيب، وأكدوا أن أبناء عامر منيب قد استطاعوا أن يظهروا مواهبهم الفنية خلال الفترة الحالية بشكل جيد، وأشاد بهم الكثيرون.

يشار إلى أن ياسين أحمد السقا يقوم حالياً بدراسة الإخراج السينمائي في إحدى الجامعات الأوروبية، وتواجد أحمد السقا ونجله في الولايات المتحدة الأمريكية منذ فترة؛ للتقديم لنجله في إحدى الجامعات هناك، وبعد أن تأكد من قبوله عاد لمصر لاستكمال تصوير فيلمه الجديد العنكبوت، الذي سيطرح بدور العرض خلال الأيام المقبلة، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم: منى زكي، وظافر العابدين، وريم مصطفى، وغيرهم الكثيرون من نجوم السينما المصرية.

 

اقرئي ايضا : احمد الفيشاوي وزوجته في زيارة لوالدته سمية الالفي.. شاهدوا منزلها من الداخل

 

 

أضف تعليقا