مفاجأة رمضان 2020: نبيلة عبيد ونادية الجندي معاً للمرّة الأولى

في مفاجأة سارّة، أعلنت النجمتان نبيلة عبيد ونادية الجندي موافقتهما على تقاسم بطولة مسلسل جديد يشارك في ماراثون دراما رمضان 2020، بعد أن كانتا طيلة فترة الثمانينيات من القرن الماضي تنافاسان على لقب نجمة مصر الأولى.

المسلسل لم تشرح عنه الكثير من التفاصيل، إلا أنّه عرف أنّه سيتم تصويره بالكامل خارج مصر ويعرض على فضائية MBC بعنوان مؤقت هو "نساء من ذهب" وينتمي إلى تصنيف الدراما الاجتماعية الكوميدية، ويضم أربع نجمات وتم ترشيح الفنانة هالة فاخر للانضمام لبطولة العمل ويتم التفاوض مع فنانة رابعة لم يكشف عن اسمها بعد.

 

 

ويشارك في كتابة المسلسل ورشة كتاب يشرف عليها الثلاثي أمين جمال، وإبراهيم محسن، وأحمد أبو زيد، وهو مقتبس عن فورمات كوميدي أمريكي شهير، و يتولى مهمة الإخراج وائل إحسان، وسيتم انطلاق تصويره يوم 20 يناير المقبل في إحدى الدول العربية والأقرب أن يتم التصوير في لبنان إذا سمحت الظروف.

يذكر أن نادية الجندي تعود إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب 5 أعوام، حيث إن آخر مسلسل لها كان "أسرار" فى عام 2015 مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد.

 

أما نبيلة عبيد تعود إلى الدراما بعد 8 أعوام منذ تقديمها لمسلسل "كيد النسا" الجزء الثاني، وذلك عام 2012 في بطولة مشتركة مع فيفي عبده.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون