محمد رمضان يستفزّ الجمهور بسيارة فارهة جديدة والجمهور: "أنت مريض مرضاً لا علاج له!"

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومحبيه، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو «إنستقرام»، بمقطع مصوّر؛ ظهر من خلاله هو داخل إحدى سياراته الجديدة التي استعرضها أمام جمهوره، وهي سيارة من طراز «رولز رويس»، ويبلغ سعرها ما يقرب من مليون دولار، وظهر رمضان داخل سيارته وهو يستمع لأغنيته الجديدة «رايحين نسهر»، والتي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.
 

رمضان يطرح أغنية «Money»

 

وكالعادة، انهالت التعليقات على محمد رمضان، التي انتقدت أفعاله وممارساته، ووصف الكثيرون من متابعي محمد رمضان أن ما يقوم به أصبح مرضاً لا يمكن الشفاء منه، وأنه يجب أن يضع في اعتباره أن هذه الممارسات لا تعني أنه يشارك جمهوره كافة نجاحاته، كما يردد، ولكنها تثير استياء الكثيرين من متابعيه؛ الذين يُعتبر الجزء الأكبر منهم من الطبقة الشعبية والمتوسطة.
يشار إلى أن محمد رمضان طرح أغنيته الجديد «Money»، والتي تقول كلماتها: «هتتكلم بالـMoney.. خد كاش مابيفرقش مايهمناش.. حب الناس هو اللي عاش.. معايا هتشوفوا الاندهاش.. كله Money ماشي Money Money Money».
ويستعد رمضان، خلال الفترة المقبلة، للتعاون مع الفنان الفرنسي «ميتر جيمس» في دويتو غنائي جديد، يحضّر له حالياً، وكان قد تردد أيضاً أن محمد رمضان يسعى لتقديم دويتو غنائي جديد مع المطرب الإماراتي حسين الجسمي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مع المطرب المغربي سعد لمجرد في أغنية «إنساي».
ويستعد رمضان للبدء في تصوير مسلسله الجديد «البرنس» مع غادة عادل، وإدوارد، ومجموعة من نجوم الفن.
 

لينك الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

أضف تعليقا