اشتعلت الحرب بين فارس كرم وحلمي بكر والسبب أم كلثوم

في حين كان ينتظر فارس كرم أن تثير اعترافاته عن تعاطيه المخدرات في برنامج "المتاهة" الذي حلّ فيه ضيفاً قبل أيام الجدل، فوجىء برد قاس عليه من الملحن المصري حلمي بكر، على خلفية تصريحه أن كوكب الشرق أم كلثوم قدمت أغانِ تحمل إيحاءات جنسية مستشهداً بأغنية "هذه ليلتي".

 

اقرئي ايضاً: انتقادات لكليب فارس كرم "عالطيب"

 

فقد شنّ بكر حملة هجوم على كرم حيث قال "لا أعلم ماذا أصاب هذا الولد، فهو مطرب يملك موهبة و صوته جميل.. ولكن يصل به الأمر للتطاول على أم كلثوم وفيروز، إذاً فمن يقدم الفن الراقي إن كانت أم كلثوم تقدم أغاني جنسية".

 

وصعّد بكر لجهته تجاه كرم قائلاً "أتمنى أن يذهب فارس كرم لطبيب أمراض عقلية ليكتشف مدى الحالة النفسية له ومن ثم يجد له علاج ، كما أنصحه بعمل جراحة بلسانه الذي يتحدث بالكذب عن كوكب الشرق التي ملأت الدنيا فناً وحباً.. كما أريده أن ينظر أولاً إلى كلمات أغنياته والتي تحمل في معانيها الكثير".

 

من جهته لم يسكت فارس كرم، فرد على حلمي بكر من خلال بيان جاء فيه "أن يعترض الملحن حلمي بكر على تصريح أو كلام قلناه في لقاء تلفزيوني، فهذا من حقه وهو أستاذ كبير. لكن أن يذهب بالكلام الى حيث تعابير تشبه نفسيته فيها قلّة أدب وإحترام، فهذا ما لا نسمح به للملحن الذي ترك التلحين منذ سنوات وتفرّع لإفتعال المشاكل والخناقات الإعلامية على طريقة "دون كيشوت" المضحكة".

 

وأضاف فارس "إذا كنا نحترم تاريخ الرجل، ولم نستهن به يوماً، فالأجدى به أن يحترم هو تاريخه، ويكفّ عن البهدلة التي يجلبها لنفسه بين حين وآخر. وإذا كان يطلب لنا طبيبا نفسياً بسبب تصريح أدلينا به ونحن نقتنع بما نقول، فما الذي سنطلبه له بعد هذه التصاريح المجنونة التي يطلقها على أغلب الفنانين، لتحقيق الحضور الإعلامي بعدما وصل مع التلحين الى نهاية الطريق؟"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب