بالصور ظهور نادر لزوجة خالد النبوي.. تعرفوا عليها

ظهور نادر لزوجة خالد النبوي

 

شارك الفنان خالد النبوي جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة ظهر من خلالها أثناء قيامة بإجازة مع أسرته في إحدى الدول الأوربية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالصحف والمواقع الإلكترونية، التي أشادت بمسلسله الجديد ممالك النار، الذي كان يعرض خلال الأيام الماضية على إحدى المحطات الفضائية، وحقق نجاحاً كبيراً بالعالم العربي.

 

خالد النبوي وزوجته

 

 

 

خالد النبوي يفضل إخفاء أسرته عن الإعلام

 

الكثيرون من محبي خالد النبوي لا يعرفون من هي زوجته، ولماذا لم يظهر معها كثيراً عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل؟ فزوجة خالد النبوي هي السيدة منى المغربي، التي تزوجها في عام 2002 وأنجب منها نجله زياد، ويعيش خالد النبوي حياة هادئة ومستقرة، ويفضل أن يبعد أسرته تماماً عن الإعلام، ويضع كافة تركيزه في أعماله الفنية فقط، ونادراً ما يتحدث عنهم في أي لقاء فني يجريه، ويكتفي بوصف زوجته أنها من أصدقائه المقربين، ودائماً ما يستمع إليها ويأخذ بنصائحها في كافة المجالات.

يشار إلى أن خالد النبوي مازال حديث الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب أدائه المميز في تجسيد طومان باي، ومقاومته للسلطان سليم الأول خلال الفترة من 1512 إلي 1520، ويرصد أيضاً عدداً من الصراعات خلال فترة الحكم العثماني، والتطورات التي حدثت، ومقاومة الكثير لهم؛ للتخلص من طغيانهم.

 

اقرئي ايضا : هل تذكرون الإعلامية مني الحسيني.. شاهدوها في حفل زفاف ابنتها

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب