تفاصيل حفل عزيزة جلال بالسعودية.. هل تعود لجمهورها بالحجاب؟

تستعد الفنانة الكبيرة عزيزة جلال لإحياء حفل غنائي جديد خلال الفترة المقبلة في مهرجان شتاء طنطورة الذي يقام في المملكة العربية السعودية، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطعاً مصوراً ظهرت من خلاله الفنانة عزيزة جلال في أحد الأماكن العامة وهي تتلقى العشاء بجاب مجموعة من أصدقائها، وهي تقدم أغنية مستنياك التي تميزت بها منذ ما يزيد عن 30 عاماً، وما زال يرددها الكثيرون حتى الآن.

 

اقرئي ايضا : وقعت فـي حبه بنظرة عين.. اسما شريف منير تحكي قصة حبها الأول


يشار إلى أن الفنانة المغربية عزيزة جلال قد قررت العودة للساحة الغنائية بعد ما يقرب من 35 عاماً من التوقف عن الغناء، حيث ظهرت مؤخراً وقالت إن اعتزالها الفن في وقت مبكر من مسيرتها الفنية، بعد أن تعرفت على زوجها السعودي في أحد المناطق الساحلية بإسبانيا، وكانت خلال هذه الفترة في أوج فترتها الفنية، حيث كانت تحيي عدداً من الحفلات الغنائية بمصر وعدد من دول الخليج.

ومن المقرر أن تطل عزيزة جلال في مهرجان شتاء طنطورة يوم 19 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، وستقدم مجموعة كبيرة من أغانيها المميزة التي حققت من خلالها نجاحاً كبيراً.

ولعزيزة جلال العديد من الأغاني المميزة منها «بطل القدس وياليل طول وجهاد دائب وحسن الخصال ونقلت عيوني هنا وهناك وغال يا حسن».

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

 

 

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات