محمد سامي: ياسمين صبري ليست ممثلة وتعتمد على جمالها!

يبدو أن المخرج محمد سامي ترك عمله الفني كمخرج وتحضير مسلسله الجديد الذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل مع الفنان محمد رمضان، وتفرغ لانتقاد الفنانات، فبعد أن وجه تصريحات عدائية للفنانة نسرين أمين وأثار استياء الفنانة عائشة الكيلاني التي وصفها بالكومبارس، جدد تصريحاته العدائية ولكن هذه المرة مع الفنانة ياسمين صبري.

 

اقرئي ايضا : تطورات الحالة الصحية لشريف مدكور بعد إصابته بفيروس في الدم.. هكذا انتقل إليه المرض!



حيث خرج محمد سامي في تصريحات صحافية وقال إن خلال تعاونه مع الفنانة ياسمين صبري في موقع تصوير مسلسل الأسطورة واجه الكثير من الأزمات معها، واضطر لطردها عدة مرات من موقع التصوير بسبب عدم معرفتها بقواعد نطق الكلام، حيث كانت تعاني من أزمة في مخارج الألفاظ، وتدخل وقتها محمد رمضان ووائل نجم وأقنعوني بأن تستمر.

وأشار إلى سبب شهرة ياسمين صبري هو شكلها فقط، لكنها ليست الممثلة التي يعتمد عليها لتوصيل معلومة من خلال الشخصية التي تجسدها في أي عمل فني، لذلك كنت ألجأ إلى الفنانة روجينا لكي تقوم بهذا الشيء.

وأوضح محمد سامي أنه لن يتعاون مرة أخرى مع الفنانة ياسمين صبري مهما كانت الإغراءات التي سيتلقاها، ووصفها بأنها صورة لا يوجد بها روح.

 

اقرئي ايضا : في عيد ميلادها معلومات عن فريال يوسف.. اتهمت ساندي بخطف حبيبها والزواج منه

 

وكشف أنها تلقت عرضاً للمشاركة في مسلسل جراند أوتيل ولكنها رفضته بسبب المشاركة في مسلسل الأسطورة والنجاح المضمون بسبب جماهيرية محمد رمضان.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب