نجوم مسرح مصر يُبكون الجمهور لأول مرة

بعد النجاح الكبير الذي حققوه على مدار 7 سنوات كانوا فيها سبباً في سعادة الكثيرين من جمهور المسرح المصري والعربي، ودع نجوم مسرح مصر فرقتهم المسرحية برسائل حزينة ومبكية، أضفت حالة من الحزن الشديد بين الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشر الفنان أشرف عبدالباقي مؤسس الفرقة ومكتشف كل هؤلاء النجوم صورة جمعته بأبطال فرقته عبر حسابه على إنستقرام وعلق عليها قائلاً: «آخر سيلفي من عرض الختام مع أحلى جمهور، جمهور مسرح مصر».

فيما قام محمد أسامة أوس أوس بنشر صورة العرض الأخير لفرقة مسرح مصر عبر حسابه على إنستقرام، وعلق عليها قائلاً: «شكراً جمهور مسرح مصر... شكراً أستاذ أشرف عبدالباقي... هتوحشونا».

أما الفنان حمدي الميرغي فقد نشر صورة للعرض الخير ووجه رسالة قال من خلالها «شكراً من قلبي لأخويا الكبير وأستاذي أشرف عبدالباقي على ٧سنين، إديتنا فيهم الثقة والخبرة والنجاح، شكراً على ٧سنين كنت فيهم أخونا وصاحبنا الجدع».

 

اقرئي ايضا : شيماء سيف تكشف عن صورتها مع «ليوناردو دي كابريو» في حفل زفافها.. هل كان من بين الحضور؟

 

وتابع رسالته قائلاً: «شكراً أصحابي وإخواتي ممثلين وفنيين وعمال فرقة مسرح مصر على أجمل ٧سنين في حياتي قضيتها معاكم، شكراً لأجمل جمهور في الدنيا على ثقتكم فينا ووقوفكم جنبنا وحبكم لينا، دعواتكم معانا في إللي جاي».

فيما نشر محمد أنور صورة جماعية لأبطال فرقة مسرح مصر وعلق عليها قائلاً: «إمبارح كانت آخر ليله عرض في مسرح مصر، إللي استمر على مدار سبع سنين وقدمنا فيهم ١٣٠ مسرحية».

وأضاف: «شكراً أستاذ أشرف عبدالباقي على إصرارك من بداية المشروع إنك ترجع المسرح تاني، رغم إن ناس كتير كانت ضدك، وتحمسك إن يكون معاك في مشروعك ده وجوه جديدة وفضلت واقف جنبنا طول السبع سنين وفرحان بنجاحنا، لحد ما الفرقة كلها دلوقتي بقت نجوم ومعروفين في كل الوطن العربي».

وتابع: «شكراً لكل زمايلي وإخواتي في الفرقة على أحلى سبع سنين في حياتي، أنا بحبكم جداً واتعلمت منكم كتير جداً، ويا رب نفضل سوا جنب بعض كدة طول العمر».

 

اقرئي ايضا : بالفيديو: مايا دياب تغني لحسن الرداد «يا حسن يا خولي الجنينية»، فهل أشعلت غيرة إيمي سمير غانم؟

 

وأنهي تعليقه قائلاً: «شكراً لكل جمهور مسرح مصر في مصر وكل الوطن العربي على وقوفكم جنبنا وتشجيعكم لينا من البداية ولحد دلوقتي، ونوعدكم بحاجات أحلى وأحلى إن شاء الله».

ونشر عمر مصطفى متولي صورة للفرقة أيضاً وعلق عليها قائلاً: «دايماً يقولوا آخر موسم وميحصلش، بس المرة دي حسيتها بجد فقولت أروح أشوفهم وأشوف الجمهور مرة أخيرة، قبل ما يخلص المشروع العظيم إللي قضيت فيه أحلى ٤ سنين في حياتي، وحشتوني وهتوحشوني».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب