فؤاد عبد الواحد يشعل موسم الرياض بأغنياته

فؤاد عبدالواحد يشعل موسم الرياض بأغنياته

 

في حفلة اكتمل بها عدد الحضور، في مركز الملك فهد الثقافي بعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، أحيا الفنان فؤاد عبدالواحد حفل موسم الرياض 2019، وقدم مجموعة كبيرة من أهم أغنياته المتنوعة الألوان الغنائية، وفاجأ الجمهور بأغنية جديدة من أحدث أغنيات ألبومه المقبل الذي سيطرح قريباً، حملت عنوان: «يزورني» من كلمات تركي بن عبدالرحمن، ومن ألحان الموسيقار «سهم».

 

اقرئي ايضا : خروج تقرير الطب الشرعي الخاص بوفاة هيثم أحمد زكي

 

وحملت وصلة فؤاد عبدالواحد تفاعل الجمهور مع معظم أغنياته، مقدماً مفاجآت أخرى بدأها مع الفنانة أسماء لمنور بـ«دويتو» بعنوان: «ظبي اليمن»؛ حيث قدماها بشكل لافت، وسط إعجاب وتفاعل الجمهور؛ لتكون المفاجأة الثالثة بأداء أغنية «قالوا ترى» بشكل «تريو»، مع الفنان القدير عبادي الجوهر والفنانة أسماء لمنور.

 

فؤاد عبدالواحد مبهور بموسم الرياض

 

وأكد فؤاد عبدالواحد خلال الحفل على سعادته بالتواجد مع الجمهور السعودي بموسم الرياض، ووصفه بالموسم المبهر؛ شاكراً الهيئة العامة للترفيه، وعلى رأسهم معالي المستشار تركي آل الشيخ، على رعايتهم واهتمامهم، واصلاً شكره إلى شركة روتانا على التنظيم المتقن والمحترف، وعلى رأسهم السيد سالم الهندي رئيس مجلس الإدارة، على اهتمامه الخاص وتواجده.

 

اقرئي ايضا : أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على هاشتاق «اخرسي يا شيرين»

 

هذا ويعمل فؤاد على الانتهاء من أغنيات ألبومه الجديد، والذي يحوي مجموعة كبيرة من الأغنيات المتنوعة، الذي تعاون بها مع أسماء كبيرة في عالم الأغنية الخليجية والعربية، والذي سيطرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

أضف تعليقا