اشرف زكي يكشف عن مصير مقتنيات أحمد زكي

أشرف زكي يؤكد أنه ستتم المحافظة على مقتنيات الراحل أحمد زكي

 

خرج الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي كشف من خلالها عن مصير مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكي الذي رحل نجله هيثم أحمد زكي خلال الأيام الماضية، ولم يعد لديه أي وريث آخر.

وقال نقيب الممثلين إن مقتنيات الفنان أحمد زكي يحق لكل محبيه أن يستمتعوا بها ويشاهدوها وقت ما يريدون، خاصة أنه ما زال لديه الكثيرون من عشاقه ومحبيه من الدول العربية كافة، وما زالوا يقومون بزيارة قبره حتى الآن.

وأعلن أشرف زكي أنه تم الاتفاق مع محامي رامي بركات، الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي، على عدم فتح شقته التي توجد بمنطقة المهندسين إلا في حضور النقيب، وأنه خلال الفترة المقبلة ستُنقل جميع مقتنيات الفنان أحمد زكي، وإرثه الفني الكبير الذي تركه، إلى أحد الأماكن لتكون متاحة لكل محبيه أن يشاهدوها، ومن الممكن أن يكون هذا المكان هو مكتبة الإسكندرية أو أي متحف يكون متخصصاً في هذا الشيء.

 

أشرف زكي يرد على جميع شائعات وفاة هيثم زكي

 

يُشار إلى أن الفنان أشرف زكي تفرغ الأيام الماضية للرد على الشائعات كافة التي تحيط بوفاة الفنان هيثم أحمد زكي، وما حدث بعدها من خلافات أقاربه على ميراثه، ومحاولة شقيقات والده فتح شقته، وإبرام هيثم لوصية تؤكد تبرعه بكل ممتلكاته لصالح إحدى دور الايتام، ونفي أشرف زكي كل ما تردد في هذا الشأن، وأكد أنها مجرد شائعات سخيفة يرددها مرضى.
 

 

شاهدي الفيديو :

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب