اكتشفي سعر فيلا هيثم أحمد زكي الذي مات فيها

قصة الفنان هيثم أحمد زكي مع الفيلا الذي قطنها بدأت عندما نصحه أحد الأصدقاء ببيع المنزل القديم الذي عاش فيه طفولته وشراء شقة جديدة، وأن يبتعد عن أي ذكريات مؤلمة بالنسبة له، خاصة وأنه بعد وفاة والده بدأ يعاني من الوحدة وابتعاد الناس عنه.
وبالفعل باع الفنان هيثم أحمد زكي منزل والده واشترى فيلا صغيرة في حي الشيخ زايد الراقي بمحافظة الجيزة، وهي مدينة جديدة من مدن الجيل الثاني حيث تم إنشائها عام 1995، وهي تبعد حوالي 28 كم عن ميدان التحرير بوسط القاهرة.

فيلا الراحل هيثم احمد زكي

 

اقرئي ايضا: ديكور ذهبي وجدران مزخرفة في منزل شريهان بالصور

 

سعر فيلا الراحل هيثم أحمد زكي

يبلغ السعر المعلن عنه لفيلا الراحل هيثم أحمد زكي 20 مليون جنيهاً، ولكن وفقًا لعدد من المصادر فإن السعر الحقيقي للفيلا لم يتجاوز الـ 5 ملايين جنيه.

 

فيلا الراحل هيثم احمد زكي

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل حلا شيحا بالصور

وبحسب المصادر فإن الفيلا تتكوّن من طابقين وحديقة صغيرة أمام المنزل، وكان الفنان هيثم أحمد زكي نادرًا ما يخرج إلى هذه الحديقة، ولكنه كان يهتم بها كثيرًا.

فيلا الراحل هيثم احمد زكي

 

لمسات فنية تتميز بها فيلا هيثم أحمد زكي

تتميز الفيلا بالفخامة، فرغم عدم ظهور أي صور لها، إلا أنّ الفنان الراحل كان ينتقي كل زاوية وكل شيء فيها، فقد اهتم أن تكون على أحدث الطرازات سواء في البناء أو حتى في اللمسات الفنية التي تميّز الديكور فيها.

فيلا الراحل هيثم احمد زكي

 

اقرئي ايضا:

  ديكور هادئ وعصري في منزل محمد حماقي وزوجته

صورة بالأبيض والأسود لأحمد زكي

في غرفة المعيشة صورة بالأبيض والأسود كبيرة للفنان الراحل أحمد زكي، وقد حرص هيثم على أنثؤخذ له صورة أماصورة والده المعلّقة. هذا علماً أنّ أحمد كان من الأشخاص الذين لا يعني لهم التقاط الصور، وأيضاً لا يهتم لنشر أخبار حياته الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

فيلا الراحل هيثم احمد زكي

صالون باللون القرميدي

لون الديكور في صالون هيثم أحمد زكي قرميدي جريء، ويمتاز الأشخاص الذين يفضلون هذا اللون بالإبداع وبالطبع الجريئ والفكر العصري. ومن النادر رؤية هذا اللون في الحمامات وغرفة الاستقبال.

فيلا الراحل هيثم احمد زكي

تصميم كلاسيكي في غرفة الطعام

تصميم  غرفة الطعام ليس كلاسيكياً بالمفاهيم المتعارف عليها، ولكنه مثل أي تصميم كلاسيكي، هذا ما يميز غرفة الطعام في فيلا الراحل، فهو ليس متأثراً بحقبة زمنية معينة.

أما الطاولة فهي ذات تصميم بسيط وخطوط مستقيمة، والكراسي تجمع ما بين القماش والخشب.

 

أضف تعليقا