نوال الزغبي تعترف لرامي عياش بحبها أمام الجمهور

شاركت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر بتغريدة وجهت من خلالها رسالة للفنان اللبناني رامي عياش، وقالت نوال الزغبي من خلال تغريدتها لرامي عياش «بحبك».

وتفاعل الكثيرون من محبيها ومتابعيها عبر حسابها على تويتر وأشادوا برامي عياش الذي يعتبر من أهم مطربي لبنان خلال السنوات الحالية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً منذ سنوات طويلة جمع الفنانة نوال الزغبي ورامي عياش خلال فترة التسعينيات، وعلق عليه الفنان رامي عياش وقال «نوال وجه الخير من 97».

 

اقرئي ايضا : صور من حفل عيد ميلاد منى زكي وأحمد حلمي في منزلهما

 

على ناحية أخرى تستعد الفنانة نوال الزغبي لإحياء حفل غنائي ضخم خلال الفترة المقبلة بالمملكة العربية السعودية حيث اتفق معها المستشار تركي آل الشيخ لإحياء حفل غنائي ضمن موسم الرياض الفني، والذي شارك به مجموعة كبيرة من مطربين الوطن العربي من بينهم محمد عبده وأحلام وشيرين عبدالوهاب ومحمد حماقي وراغب علامة وغيرهم من نجوم الفن.

وطرحت الفنانة نوال الزغبي خلال الفترة الماضية أغنية جديدة بعنوان كده باي وقامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً بسبب فكرته الجديدة التي قدمت به أغنيتين وهما جوه قلبه وصبح، وأشاد الكثيرون من محبيها بأغانيها وطالبوها بأن تجدد هذه الأفكار مجدداً.

 

اقرئي ايضا : فتاة تنصب على أحمد السعدني.. فهل نجحت؟

 

 

أضف تعليقا