ما لا تعرفه عن منى زكي.. سخرية محمد صبحي منها سبب شهرتها

تحتفل الفنانة منى زكي اليوم بعيد ميلادها فهي من مواليد 18 نوفمبر (تشرين الثاني) 1976. فقد ولدت منى زكي بمحافظة القاهرة وكان والدها طبيباً ووالدتها معلمة في إحدى مدارس بور سعيد.

عاشت منى زكي أغلب سنوات طفولتها خارج مصر بسبب عمل والدها وتنقلت من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والكويت، ودرست الإعلام بجامعة القاهرة.

 

اقرئي ايضا : الجمهور يهاجم مايا دياب بعدما أفسدت عمليات التجميل الأخيرة وجهها

 

أول أعمالها الفنية كان مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي، وبعدها اشتهرت بشكل كبير للغاية في الساحة الفنية. خصوصاً أن محمد صبحي كان يسخر من طريقة حديثها ويصفها بأنها «واكلة بطاطس» ساخن بسبب قدومها من الخارج وعدم إقامتها في مصر لفترة طويلة.

عملت لفترة ليست بالطويلة في إعلانات أدوات التنظيف والسيارات وأكياس البطاطس المغلفة مع أحمد السقا وزوجها الفنان أحمد حلمي.

شاركت كموديل في كليب ابن الأصول للمطرب نايف الزغبي، وحققت شهرة كبيرة خلال هذه الفترة بالساحة الغنائية.

 

اقرئي ايضا : تعرف على الفنان الشهير الذي اتهم أحد المذيعات بالجمع بين زوجين وادعى أنه زوجها

 

تمت خطبتها من الفنان والمنتج محمد الشقنقيري ولكنها فسخت الخطبة بعد فترة، وبعدها تزوجت من الفنان أحمد حلمي منذ 17 عاماً وأنجبا لي لي وسليم ويونس.

كونت ثنائياً فنياً مع الفنان أحمد السقا وقدما العديد من الأعمال الفنية من بينها صعيدي في الجامعة الأميركية ومافيا وشورت وفانلة وكاب وعن العشق والهوى، ومن 30 سنة زواج على ورق سلوفان، وظن الكثيرون لفترة أنهما سيعلنان عن ارتباطهما العاطفي.

دخلت في خلافات مع الفنان مصطفى شعبان وأعلنت للجميع أنها لم تعد للتعاون معه مرة أخرى، رغم صداقتهما الكبيرة من الدراسة الجامعية.

 

اقرئي ايضا : احمد حلمي يعترف بوجود أخطاء بفيلم «على جثتي» بعد أكثر من ستة أعوام

 

أقرب أصدقائها بالوسط الفني ياسمين عبدالعزيز وأحمد السقا ومحمد سعد ومجدي كامل ومحمد هنيدي ورامز جلال.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب