هذه هي توقعات الابراج الصينية للعام 2020 لبرج الأرنب؟

حياة برج الأرنب خلال العام الجديد ستكون إمتداداً لما كانت عليه في العام ٢٠١٩. وعليه كل قرار إتخذه وكل خطوة قامة بها سابقاً ستنعكس على مجريات العام الجديد. ولكن ما يجب معرفته هو أنه من دون العمل والجد لن يتمكن البرج هذا من تحقيق أي تقدم مهما كان نوعه.

 

برج الارنب (مواليد سنة : ١٩٦٣- ١٩٧٥- ١٩٨٧- ١٩٩٩- ٢٠١١ ) من الابراج والشخصيات التي تحب أن تمضي الكثير من الوقت مع أفراد العائلة. معروف عن برج الأرنب بأنه لطيف للغاية ومخلص وعادل ويتعاطف بشكل كبير مع الآخرين. في المقابل يمكن للأرنب أن يكون غير حاسم وبالتالي التردد هذا يجعل الآخرين يتجاهلونه ويتعاملون معه وكأنه غير موجود. كل هذه الخصال مجتمعة ستؤثرة على مسار العام ٢٠٢٠ . فلنتعرف على ما يحلمه كل شهر من أشهر العام الجديد لبرج الأرنب.

 

كانون الثاني/ يناير

 

شهر ممتاز ومثالي وفيه الكثير من كل شيء. الحظ سيكون حليف برج الأرنب في مختلف المجالات المهنية والعاطفية والاجتماعية والعائلية. السعادة ستكون في كل مكان وسيشعر البرج هذا بأن الحياة أجمل وأفضل من أي وقت مضى. النجاحات عديدة ومتتالية على مختلف الجبهات كما أن المردود المادي سيشهد تحسناً كبيراً.

 

 

فبراير/ شباط

 

فبراير/ شباط يمكنه أن يسير بإتجاهين، الأول هو النجاح والحظ الوفير والثاني هو التعثر خصوصاً في الحياة المهنية وبالتالي المادية. النجاح مرتبط بالتصرف بحذر، فإن فكر الأرنب عشرات المرات قبل الإقدام على تصرف من أي نوع كان مع أي شخص كان فإن المشاكل لن تفرض نفسها ولكن في حال تم التصرف بشكل عشوائي فالشهر سيكون سلبياً.

 

مارس/ آذار

 

الفترة هذه أيضاً تتطلب الحذر خصوصاً من الأشخاص الذي يتعامل معهم برج الأرنب بشكل يومي. لا أهمية لأي دائرة ينتمون هؤلاء الأشخاص سواء  الدائرة المهنية أو العائلية أو الإجتماعية فالحذر ضروري لأن هناك بعض الأمور السيئة التي تحاك في الخفاء والتي تهدف الى إلحاق الضرر ببرج الأرنب.

 

أبريل/نيسان

 

الفترة هذه أيضاً لن تكون سهلة إذ أن الكثير من التحديات ستفرض نفسها. ولكن لحسن الحظ المشاكل هذه ليست من النوع الذي لا يمكن للأرنب التعامل معها وحلها. سيكون هناك الصبر والعقلانية والمنطق بالإضافة الى اللطافة المعتادة للأرنب والتي ستجعل المشاكل مهما كانت معقدة تجد طريقها للحل.

 

مايو/أيار

 

يمكن للذين ينتمون الى برج الأرنب تنفس الصعداء لأن الشهر هذا بأفضل بكثير من الفترة الماضية. سيكون هناك الكثير من الفرص التي تبشر بما هو أفضل ما سيجعل الأرنب يخرج من مزاجه المتشائم ويطلع الى مستقبل مشرق. يجب إستغلال هذه الفرص وعدم تركها تمر.

 

يونيو/حزيران

 

شهر يونيو/حزيران سيكون من الفترات الحافلة بالتغيرات.. وهذا ليس بالأمر السيء فعلاً. صحيح أن التغيرات تجلب معها المواجهات والمشاكل ولكنها في الوقت عينه تجلب معها الكثير من الفرص. وهكذا سيكون حال الشهر هذا، مواجهات ومعاندة من قبل البعض، والذين يمكن للأرنب تجاهلهم بكل راحة ضمير، مقابل فرص متعددة ستفتح الأبواب لما هو أفضل وأجمل.

 

 

يوليو/ تموز

 

خلال يوليو/ تموز على المنطق أن يفرض نفسه. الشهر هذا سيجلب معه طاقة متقلبة، وبالتالي رغم الفترات الإيجابية سيكون هناك أيضاً بعض التحديات. هذه التحديات يمكن تجاوزها بسهولة في حال تم تغليب العقل والمنطق على الإندفاع والتصرف من تفكير.

 

أغسطس/ آب

 

شهر أغسطس/ آب يتطلب من الأرنب أن يكون قوياً خصوصاً خلال الفترة الأولى. ولكن يمكن القول بأنه ومع إنتصاف الشهر فإن منطق الأرنب وطريقة تعامله العقلانية مع التحديات ولطافته وإصراره وعمله بجدية سيتمكن من تحقيق نتائج إيجابية وسيحصد ثمار تعبه.

 

سبتمبر/أيلول

 

خلال شهر سبتمبر/أيلول سيشعر برج الأرنب بالرغبة بالقيام بالكثير من الأمور دفعة واحدة، ولكن يجب مقاومة هذه الرغبة لأنها لن تؤدي الى نتائج إيجابية، بل على العكس ستنعكس بشكل سلبي عليه. في المقابل على الذين ينتمون الى برج الأرنب الثبات على مواقفهم بغض النظر عما قد يتعرضون لهم لأنهم ومع نهاية الشهر سيكون لهم الكلمة الفصل.

 

أكتوبر/تشرين الأول

 

بعد فترة متقلبة شهر أكتوبر/تشرين الأول  سيأتي حاملاً معه الكثير من الحب والرومانسية. الأعزب سيتمكن من العثور على توأم روحه والمرتبط بعلاقة سيتمكن من الإنتقال الى مرحلة أكثر جدية والمرتبط سيختبر فترة مثالية فيها التناغم والحب والرومانسية. شهر رومانسي بإمتياز منذ بداية وحتى نهايته.

 

 

نوفمبر/تشرين الثاني

 

بعد الحب والرومانسية خلال أكتوبر/تشرين الأول  فإن نوفمبر/تشرين الثاني يأتي حاملاً معه الحظ على الصعيد المادي. هو شهر مثالي لإتخاذ القرارات التي تتعلق بالشأن المالي شرط ألا تكون القرارات المالية هذه مرتبطة بأفراد العائلية. أي أن أي قرار مالي يتعلق بالإستثمار سواء مع زملاء العمل أو الأصدقاء أو حتى مؤسسة ما سيكون له أثره الإيجابي ولكن أي قرار مالي يكون طرفه الثاني فرد من أفراد العائلة ستكون عواقبه وخيمة.

 

ديسمبر/ كانون الأول

 

بعد فترة متقلبة من الحظ الجيد والسيء شهر ديسمبر/ كانون الأول سيكون حافلاً بكل ما هو إيجابي وجميل. الحظ سيكون حليف الأرنب على كل الجبهات وسيكون هناك الكثير من الفرص التي يجب إستغلالها. الشهر هذا سيغدق على الذين ينتمون لبرج الأرنب السعادة والوفرة.

 

إقرئي ايضاً:

4 ابراج تملك كاريزما و ينجذب إليها الجميع.. ما سرها؟

متى تضعف الأبراج وتسعى للتواصل مجدداً مع الشريك السابق؟

هذه الأبراج ستحظى بنجاحات مهنية خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات