بالفيديو.. فتاة تُعرّض محمد حماقي للضرب!

محمد حماقي يقلد عادل إمام لهذا السبب

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً للفنان محمد حماقي، وهو يتحدث عن أول علاقة عاطفية كانت بحياته، وذلك عندما كان بالمرحلة الابتدائية.

وأكد حماقي أنه قام بعدة محاولات للفت انتباه هذه الفتاة، إلى أن شاهد فيلم البحث عن فضيحة، الذي قام ببطولته الفنان عادل إمام، والفنان سمير صبري، والفنانة ميرفت أمين، ومجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية، وقرر أن يستعين بإحدى الطرق التي قام بها عادل إمام في الفيلم؛ لكي يلفت انتباه هذه الفتاة.

وكانت هذه الطريقة ستظهر بطولة وقوة محمد حماقي أمام هذه الفتاة وستعجب به على الفور، وقرر أن يظهر هذه القوة مع أحد زملائه، الذي كان ضمن فريق الجودو، ولكن كانت النتيجة عكسية تماماً، وانهال عليه زميله بالضرب وأوقعه على الأرض عدة مرات، وبعدها شعرت الفتاة بالتعاطف معه.

 

حماقي يشارك في الموسم الخامس من ذا فويس

 

ويخوض الفنان محمد حماقي حالياً منافسات برنامج ذا فويس، في موسمه الخامس، والذي قدم من خلاله مجموعة كبيرة من المواهب الشابة، التي غيرت أساسيات البرنامج، وكانوا سبباً في زيادة أعداد كل فريق، وينافس حماقي بفريقه كل من: الفنانة المغربية سميرة سعيد، والفنانة الإماراتية أحلام، والفنان اللبناني راغب علامة، الذين يحرص كل منهم بالحصول على اللقب هذا العام، وتقديم مجموعة كبيرة من النجوم الشباب للساحة الغنائية بالوطن العربي.
 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا