والدة محمد الشرنوبي تكشف مفاجأة عن علاقته بخطيبته السابقة ابنة أمل رزق

ردت والدة الشرنوبي على تصريحات أمل رزق ضد ابنها، وذلك بمنشور عبر حسابها على، فيس بوك؛ قائلة: «بجد اترددت كتير قبل ما أنزل البوست، بس بجد الكلام جه قدامي بالصدفة، أنتي بتجيبي سيرة شرنوبي ليه بعد 4 سنين من فسخ قراءة الفاتحة.. على فكرة مفيش حاجة تشتمي عليها، وممكن الكل يدخل على البوست ويشوف الكومنتات اللي مكتوبة هيعرف مين شرنوبي ومين أنتي».

وأضافت: «وعلى فكرة إحنا ناس متربية جداً جداً، وكان ممكن أرد صح عليكي وأقولك مين اللي مش بيقدّر البيوت المحترمة، ومين اللي ساب مين!!! بس أنا أكبر بكتير من إني أرد على كلام ملوش معنى، والردود اللي على البوست كانت كفيلة ترد عليكي».

 

اقرئي ايضا : صديق هيثم زكي: أمسك بيدي أثناء تغسيله !


وكانت أمل رزق قد أعلنت أن ابنتها لا تطيق سماع سيرة خطيبها السابق الفنان محمد الشرنوبي، وأشارت إلى أن محمد الشرنوبي لا يعرف قيمة لمى كتكت، وعندما خسرها خسر كل شيء، ولكن ابنتي لا تهتم بأي شيء تماماً، وتفضل أن تحقق نفسها في العمل الفني قبل أي شيء.

وتمنت أمل رزق أن ترى ابنتها أماً؛ لكي تصبح جدة، وأوضحت أنها تعرضت للكثير من الشتائم من قِبل الكثيرين من متابعيها، بعد أن أعلنت رفضها لارتباط ابنتها بمحمد الشرنوبي منذ سنوات، ودعت لابنتها في الحرم المكي، إذا كان في محمد الشرنوبي خير، أدامه لابنتها، وإذا كان به شر يبعده عنها، وفي اليوم الثاني فوراً تركته ابنتها بعد أن علمت ما يقوم به؛ مشيرة إلى أن ابنتها نجمة منذ طفولتها، وابنة شيخ منتجي الميديا في الوطن العربي، ولكنها لم تتسلق على أعمال والدها وتاريخه.

وتابعت أمل رزق حديثها قائلة، إنها لم تشمت في محمد الشرنوبي بعد أزمته الأخيرة مع المنتجة سارة الطباخ، ولم تتعاطف معه، وذلك لأن كل شخص منا يعمل نتيجة ما يقوم به.

أضف تعليقا