راغب علامة يفتتح معرض زوجته جيهان للمجوهرات

افتتحت السيدة جيهان راغب علامة معرضها الجديد للمجوهرات تحت عنوان Bejewel Yourself like Dji، يوم الثلاثاء الموافق في 13 تشرين الأول/أكتوبر في Saifi Suite Hotel في منطقة الجميزة – بيروت، حيث حضرت المعرض شخصيات فنّية واجتماعية بارزة.

كما كان لحضور الصحافة والإعلام أثره القوي حيث تنقلت جيهان بينهم وجاوبت على أسئلة الجميع شارحةً أن مجموعتها الجديدة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط بألوان مختلفة ومصنوعة أيضاً من السفير وألماس، وتتميز بالفكرة البسيطة جداً والتي حملت عنوان Happy Cloudy Love، بالإضافة إلى مجموعات أخرى تُرضي جميع الأذواق حيث قرّرت علامة أن تغيّر تلك النظرية والفكرة عن الغيوم السوداء من السلبي إلى الإيجابي وأن تَبكي الغيوم فرحاً وتعلن عن فرجٍ وخير، وتمنّت أن تحمل الغيوم في سماء الوطن العربي الحبّ والفرح لكل الشعوب العربية.

 

اقرئي ايضاً: راغب علامة الأكثر متابعة والأقل 

 

وتقول جيهان علامة أنه على الرغم من الغيوم السوداء التي تحيط بمجتمعنا وعلى الرغم من كل الأزمات الصعبة التي يمرّ بها الشعب اللبناني، إلاّ أنها تحدّت كل الظروف الصعبة في لبنان وتحدّت القهر والحزن وتحدّت نفسها لتقدّم مجموعة جديدة في هذا الوقت الصعب والدقيق، وقالت لكل الجمهور: "إنتظروني قريباً بشيء جديد بذات الطريقة والأسلوب قبل نهاية العام" تماماً كلمسة الفرح والجمال والأناقة التي قدّمتها خلال ثلاثة أيام، أجمع كل من حضر المعرض أن لبنان لا زال في ألف خير بوجود أشخاص مبدعين كجيهان علامة يؤمنون به ويجتهدون لرفع اسمه عالياً.

وبالإضافة إلى الوجوه والشخصيات المعروفة، حضر المعرض الداعم الأول لجيهان زوجها السوبرستار راغب علامة الذي كان حضوره جميلاً ومميزاً وعبّر عن محبته وفخره بزوجته مثنياً على نجاحها المستمر.

 

اقرئي ايضاً: راغب علامة الأكثر متابعة والأقل 

 

نذكر أن أهم النجمات حول العالم تزيّن بمجوهرات علامة، نذكر منهن كايتي بيري، وكريستينا مور، وأنوشكا الان ديلون، وميرندا لامبرت وغيرهن ممن تزين بمجوهرات Djihan على السجادة الحمراء لحفل "الأوسكار"، ومهرجان "كان"، وجوائز "الغرامي".

وكانت السيدة جيهان علامة قد استملت عام 2013 في باريس جائزة من المهرجان الفرنسي The Best الذي ينظمه السيد "ماسيمو غارجيا" لتكريم شخصيات متميّزة وناجحة في مجالات مختلفة تركت بصمتها الإبداعية في عالم الأعمال حيث تسلّمت علامة جائزة The best Jewelry of the year في حفل حضرته أهم الشخصيات حول العالم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب