أعلنت علامة الساعات الراقية ريتشارد ميل Richard Mille عن إعادة افتتاح بوتيكها الرئيسي في "دبي مول"، بعد أن خضع لعملية تجديد وتوسعة، حتى أصبحت مساحته ثلاثة أضعاف ما كان عليه، ليغدو معرضًا للساعات السويسرية الفاخرة، في قلب مركز التسوق الفخم الأكبر عالمياً.

ساعات ريتشارد ميل

يقع بوتيك "ريتشارد ميل" داخل منطقة "غراند أتريوم" في دبي مول، التي تحتضن عددًا من العلامات التجارية الراقية في عالم الساعات والمجوهرات، ويمتدّ على مساحة 133 مترًا مربعًا ويتميز بألوان فاتحة، وأسقف مرتفعة وألواح زجاجية أنيقة، ما يمنح أجواء أكثر راحة ورحابة للضيوف.

وتغمر المكان الملامح الخاصة بعالم "ريتشارد ميل"، كالخشب الفاخر، والجدران المكسوة بالجلد الأسود الممتاز، والأقمشة الراقية، والتي تجتمع لتضفي على المكان أجواء مثالية لعرض إبداعات العلامة.

وتشمل تشكيلات "ريتشارد ميل" مجموعات الساعات النسائية والرجالية من الطرز الأوتوماتيكية والمعقدة، فضلًا عن الساعات التي أنتجت في إصدارات محدودة أو حصرية لإشباع شغف عشاق العلامة التجارية.

 

ساعات ريتشارد ميل

وبهذه المناسبة، قال بيتر هاريسون، الرئيس التنفيذي لريتشارد ميل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، إن دبي مول يظلّ موقعًا أساسيًا لحضور العلامة، بوصفه إحدى أرقى وجهات التسوق والسياحة في العالم، مشيرًا إلى أنه يخدم قاعدة عملاء "ريتشارد ميل" في الشرق الأوسط بجانب عدد متزايد من الزوار والسياح القادمين من جميع أنحاء العالم. وأضاف: "نهدف بالتعاون مع شريكنا، أحمد صديقي وأولاده، إلى منح عملائنا تجربة منقطعة النظير في "ريتشارد ميل"، وعرض تشكيلة أوسع من الساعات حتى يتمكنوا من اختيار ما يشبع رغباتهم".

من جانبه، أعرب محمد عبدالمجيد صديقي، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة صديقي القابضة، عن فخره بالإعلان عن توسعة بوتيك "ريتشارد ميل" في دبي مول، مشيدًا بما وصفه بـ"الإنجاز الكبير لعلامة الساعات الفاخرة". كما أعرب صدّيقي عن أمله بأن يحظى العملاء بتجربة استثنائية في عالم "ريتشارد ميل"، وأضاف: "تضمن التوسعة التي أجريت في بوتيك "ريتشارد ميل" الارتقاء بتجربة التسوق في المتجر الفاخر وعرض مجموعة من أندر الساعات التي تستقطب أصحاب الذوق الرفيع".

وشهد البوتيك المحدّث إضافة ورشة متخصصة، يجلس فيها حِرَفيّ ماهر في صناعة الساعات خلف جدار زجاجي يتيح للزوار فرصة إلقاء نظرة على كواليس صناعة الساعات الفاخرة. كذلك يشتمل البوتيك الموسّع على مكتبة تضمّ بعضًا من الإنتاجات الأدبية ذات العلاقة بالعلامة التجارية توفّر للمهتمين معرفة المزيد عن "ريتشارد ميل" من خلال مجموعة مختارة من المطبوعات الثقافية والفنية الخاصة بالعلامة التجارية، من إصدارات "ليز إديسيون سيركل دار" Les Éditions Cercle d'Art، دار النشر الباريسية التي تتبع مجموعة "ريتشارد ميل" والتي لطالما تعاونت مع فنانين معاصرين، من بيكاسو إلى إيرو.

يقع بوتيك "ريتشارد ميل" المجدّد في الطابق الأرضي من "غراند أتريوم 1" في دبي مول، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى منتصف الليل.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من ساعات

7
ساعات
ساعات مميزة بمينا صغير

تتنوع أشكال الساعات وصيحاتها فتارةً تبرز الأشكال الكبيرة والضخمة وتارةً تتوجه المو...

8
ساعات
الماس سيد ساعات هذا الموسم

لا منافس للساعة الماسية خلال مناسباتك الهامة والمميزة. وقد لاحظنا هذا الموسم تركيز...

7
ساعات
ساعات ثمينة بأسلوب الأساور

قد تحتارين هذا الموسم أي من الجواهر يجب أن تعتمدي خصوصاً أن الصيحات عديدة ومتنوعة....

2
ساعات
شراكة مرموقة بين فاشرون كونستانتين ومتحف اللوفر

برهنت دار فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin عبر تاريخها الحافل عن ال...

22
ساعات
موديلات ساعات ذهب أبيض للعروس

يمكن أن تختار العروس من موديلات ساعات دهب أبيض لتتألق في يوم زفافها بإطلالة استثنا...

8
ساعات
ساعات كلاسيكية ذهبية

للساعات الكلاسيكية مكانة هامة في عالم الموضة لا يمكن أن تهتز أبداً خصوصاً ذوات الت...

6
ساعات
ساعات عصرية لاطلالات يومية

كل واحدة منا بحاجة الى أن تقتني ساعة عصرية تليق بالخروجات اليومية ويمكن الانتقال ب...

6
ساعات
تصاميم ساعات بأسلوب سري

لطالما اعتبرت الساعات السرية أو ما يعرف بالـ Secret Watches كتحف فنية فاخرة شبيهة ...

4
ساعات
ساعات فندي تقدّم Fendi Timepieces تكشف النقاب عن ساعة Fendimania ذات الإصدار المحدود

تتميّز ساعة Fendimania الجديدة بتصميمها الأخّاذ الذي يجمع على نحوٍ مثالي بين الجما...