نصيحة من ناهد السباعي لجمهورها بعد وفاة هيثم أحمد زكي

شاركت الفنانة ناهد السباعي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو، بمجموعة من الصور أظهرت من خلالها إحدى المحادثات التي دارت بينها وبين الفنان هيثم أحمد زكي مؤخراً، والتي ظهر بها محاولة هيثم الاطمئنان عليها ومطالبتها له بأن يطمئنها عليه.

وعلقت الفنانة ناهد السباعي على الصور التي نشرتها، ووجهت نصيحة لمتابعيها، قالت من خلالها: «اتطمنوا على بعض، حاولوا تقربوا إخوات أصحاب قرايب، اوصلوا الأرحام من وقت للتاني، عشان الموت لو جه فجأة هتضربوا نفكسوا بالجزمة لو مكنتوش موجودين كتير».

 

اقرئي ايضا : ريم البارودي تصدم جمهورها بهذه الإطلالة الجريئة


وحرصت على الدعاء لهيثم زكي، وقالت: «اللهم إنا نتوسل إليك بما توسل به عبادك الصالحون وأولياؤك المقربون، اللهم ارحمه وعافه واعف عنه، وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس».

يشار إلى أن الفنان هيثم أحمد زكي، قد رحل عن عمر ناهز 35 عاماً منذ يومين، وعثر على جثمانه في شقته بعد أن تعرض لوعكة صحية شديدة، أدت لإصابته بآلام شديدة بالمعدة، وفارق الحياة بعدها بساعات قليلة.. وشيع جثمانه من مسجد مصطفى محمود، وهو المسجد الذي شيع منه جثمان والده الفنان الراحل أحمد زكي، وحرص على تشييع جثمانه الكثيرون من نجوم الفن من محبيه ومحبي والده، ومن بينهم: ناهد السباعي، ودلال عبدالعزيز، ونهال عنبر، ووفاء عامر، وأيتن عامر، وأحمد صلاح السعدني، ومحمد عادل إمام، وغيرهم الكثيرون.

 

اقرئي ايضا : شاهدوا منى عبد الغني في سن الخمسين.. هكذا ظهرت بإطلالة عشرينية

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب