ساعات فيليب ستاين للسيدات والرجال

تستخدم "فيليب ستاين" الألماس الأصلي لتزيين بعض ساعاتها، فتختار أنقى انواع الألماس كمذر أوف بييرل لتضعها على إطار الساعات و العقارب الداخلية، بالإضافة الى استخدام المعادن الثمينة، والفولاذ المقاوم للصدأ. أما بالنسبة لسوار الساعات فتستخدم الجلود الفاخرة المعاجلة كجلد التمساح،والنعامة، بالإضافة إلى المطاط الرياضي لأصحاب الذوق الرياضي. يمكن تكييف جميع ساعات ’فيليب ستاين‘ وتنسيقها وفقاً للحالة المزاجية وحاجة المستخدم. وتتميز هذه القطع الثمينة بكونها مناسبة لمختلف الأعمار، كما تتوفر بتصاميم رائعة تناسب الاستخدام اليومي، اطلالات السهرات المسائية، و الاطلالات العملية و الرياضية.

 

توفر ساعات " فيليب ستاين " أربعة مجموعات مختلفة للرجال و السيدات لترضي جميع الأذواق من خلال تصاميم مبتكرة و أنيقة من مجموعات Prestige, Signature, Classic, Active. كما توفر علامة الساعات الراقية سلسلة Y.V.E  و التي تشمل مجموعات Fruitz, Energy, Peace Love التي تتميز بتصاميم مرحة، شبابية، ملفتة للنظر مشابهه للزهور و الفاكهه المنعشة النضرة.

 

تعمل ’فيليب ستاين‘ على تصميم قطع استثنائية تنبض بالتفرد، وتعبر عن شغف مرتديها وسعيه إلى تحقيق التوازن في كافة جوانب حياته.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ساعات